صورة| تعليق "غريب" من حمد الله.. هل أعلن رحيله عن النصر؟

تاريخ النشر: 16/08/2021
4556
منذ سنتين
صورة| تعليق "غريب" من حمد الله.. هل أعلن رحيله عن النصر؟

يعيش النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أيامًا عصيبة في ملعب مرسول بارك، بينما تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له من مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض، مع تعليقات تفيد بأنه في طريقه إلى المملكة المغربية.

حمد الله البالغ من العمر 30 عامًا، قدم مستويات مبهرة مع النصر، منذ انضمامه له، قادمًا عام 2018، من صفوف الريان القطري.

ومن المعروف أن حمد الله، يرفض دومًا الجلوس على مقاعد البدلاء، لذا تكهن بعض جماهير النصر، بعد انتشار صورة له مع حقيبة سفر، أنه هرب إلى المغرب، احتجاجًا على استبداله في لقاء ضمك، في الدقيقة 73، لصالح الكاميروني فينسينت أبو بكر، الذي وقع على أول أهدافه سريعًا.

ونشر قطاع واسع من مدرج الشمس، صورة حمد الله في المطار، مع وسم #حمدالله_يترك_ النصر، لكنها بالطبع صورة قديمة من عام 2019.

لكن.. يبقى أمر مغادرة حمد الله، ملعب مرسول بارك، أمر وارد جدًا، بسبب خوفه من الجلوس احتياطيًا، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع الثلاثي مينيز، تاليسكا وأبوبكر معًا.

وأصدر حمد الله، منذ قليل، أول تعليق له، على الأزمة، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، دعاءً بعيدًا عن الوضع الذي يعيشه: "اللهم كما أدخلتني مدخل صدق، فأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا".

بعض الجماهير النصراوية شعرت بالقلق إزاء هذا التعليق الغريب، مع تساؤلات عدة بشأن ما يقصده النجم المغربي من هذا الدعاء في هذا التوقيت؟


من جانبه، سخر الإعلامي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، من شائعات هروب حمد الله، إذ كتب عبر حسابه الشخصي: "شكله مسافر في الحلم وهو نايم"، موضحًا أن الأمر ليس صحيحًا على الإطلاق.

يذكر أن حمد الله افتتح أول أهداف النصر في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من ركلة جزاء ضد ضمك، في لقاء انتصر فيه رفاق البرازيلي مانو مينيز، بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما يلتقي الفيصلي، الخميس القادم، في إطار الجولة الثانية.

اقرأ أيضا

بشرى في الهلال والنصر.. كورونا يهدد بـ"انسحاب أبطال إيران من الآسيوية"

نجم الشباب: الهلال أفضل منا.. وأعجبني هذا اللاعب في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن