بشرى في الهلال والنصر.. كورونا يهدد بـ"انسحاب أبطال إيران من الآسيوية"

تاريخ النشر: 16/08/2021
2160
منذ سنتين
بشرى في الهلال والنصر.. كورونا يهدد بـ"انسحاب أبطال إيران من الآسيوية"

يهدد انتشار فيروس كورونا في إيران، النشاط الرياضي، في ظل ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الإثنين، قبل استئناف مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث ينتظر الهلال والنصر، ملاقاة الاستقلال وتراكتور، على الترتيب.

الهلال والنصر يأملان الحصول على لقب دوري أبطال آسيا، لكن عليهما أولًا، مقابلة أبطال إيران، إذ يواجه الزعيم، الاستقلال في 13 سبتمبر المقبل، فيما يلتقي العالمي، تراكتور سازي، في الرابع عشر من الشهر ذاته.

وأشار الصحفي الإيراني davood.igdery، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى تعطيل وزراة الصحة، النشاط الرياضي، لمدة 5 أيام قادمة.

وأوضح أن تراكتور لم يجري في الفترة الماضية سوى حصة تدريبية واحدة، فيما ما يزال الاستقلال يعيش أزمات إدارية ومالية كبرى، فضلًا عن انتشار فيروس كورونا في العاصمة طهران.

وسجلت إيران أمس الأحد، أرقامًا مخيفة بشأن حالات كورونا، إذ وصل عدد المصابين في 24 ساعة فقط، إلى 36 ألفًا و700 شخص، مع وفاة 650 آخرين.

أقل من 30 يومًا على موقعة الهلال والنصر مع الإيرانيين في الآسيوية، لكن تفشي فيروس كورونا بصورة متزايدة، أمر من شأنه أن يعطل النشاط الرياضي، وقتًا أطول، يفوق الـ5 أيام التي حددتها وزارة الصحة، اليوم الإثنين.

ولم يعلن الاستقلال أو تراكتور، أي حالات إصابة بكورونا بين صفوفهما، لكن الفريقين ممنوعين من الحصص التدريبية الجماعية.

اقرأ أيضا

ماشاريبوف: النصر قادر على الآسيوية.. ويتحدى الهلال

"نجم الاتحاد إلى النصر ؟ ".. المريسل يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن