نجم الأهلي يشيد بـ "كنز" الهلال والنصر وصفقة لم يتوقعها

تاريخ النشر: 16/08/2021
3655
منذ سنتين
نجم الأهلي يشيد بـ "كنز" الهلال والنصر وصفقة لم يتوقعها

أشاد البرازيلي فيكتور سيموس لاعب الأهلي السابق، بالصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية، والتي تمثلت في باولينهو، وتاليسكا، وبيريرا.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع البرازيلي باولينهو، والنصر ظفر بصفقة تاليسكا، فيما نجح الهلال في التعاقد مع بيريرا، والاتحاد حصل على توقيع كورنادو.

وأضاف، أن باولينهو إضافة كبيرة للأهلي بكل تأكيد، أيضًا كورنادو لاعب الاتحاد سيكون له شأن كبير، وفي النصر هنالك تاليسكا لاعب كبير ومؤثر، وبيريرا لاعب الهلال هو من أهم الصفقات، ولا ننسى وجود بانيجا المميز والاسم الكبير أيضًا، وأعتقد أن الأندية السعودية وقعت على كنز.

وقال سيموس في تصريحات خلال حواره مع صحيفة "الرياضية"، أنه يتوقع مشاهدة دوري قوي خلال منافسات الموسم الحالي في السعودية، في ظل الصفقات التي أبرمتها الأندية في الصيف.

وتطرق لاعب الأهلي السابق، لصفقة انتقال باولينهو، مشيرا إلى أنه لم يتوقع مشاهدة نجم برشلونة الأسبق بقميص الراقي نظرا لقيمته الفنية العالية ورواتبه الخيالية التي تقاضاها في الصين.

وأكد سيموس، أن الأهلي بحاجة للتعاقد مع لاعب خلف عمر السومة، وظهير أيمن، بالإضافة لنجاح المدافع دانكلير لأنه يعد من أهم المراكز التي تجلب البطولات.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن رسميا.. "تجديد عقد هذا الثلاثي"

عضو ذهبي جديد في الأهلي.. ولفتة "تاريخية" من جماهير عملاق جدة

حمل تطبيق سعودي الآن