اعتراف أمريكي.. "سنتعاقد مع نجم الهلال بأي وسيلة"

تاريخ النشر: 18/02/2021
4204
منذ 3 سنوات
اعتراف أمريكي.. "سنتعاقد مع نجم الهلال بأي وسيلة"

لا يزال مستقبل النجم الإيطالي الكبير سيباستيان جيوفينكو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مجهولًا حتى الآن.

وجيوفينكو البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى الهلال، في يناير 2019، قادمًا من تورنتو الكندي، حيث لعب 73 مباراة رسمية مع الفريق، سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع 17 آخرين.

ومنذ الصيف الماضي، وتقارير عديدة تؤكد طلب جيوفينكو، الرحيل عن الهلال، حيث يرغب في العودة إلى بلاده، أو خوض تجربة جديدة في الدوري الأمريكي.

بل أن البعض زعم أن النجم الإيطالي العالمي، هدد الهلال بـ"التمرد"، في حال عدم الموافقة على رحيله، وهو الأمر الذي نفاه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي.

* تطورات جديدة..

وفي هذا الإطار، اعترف جريج فاني، المدير الفني لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، عن تواصله مع جيوفينكو، لضمه إلى صفوف فريقه رسميًا.

وكشف فاني في تصريحات لصحيفة "آس"، عن أنه يكثف من اتصالاته في الوقت الحالي، مع نجم الهلال، من أجل إعادته إلى الدوري الأمريكي، بأي وسيلة.

وأشاد مدرب لوس أنجلوس جالاكسي، بإمكانيات جيوفينكو الفنية، مؤكدًا أنه سيمثل إضافة كبرى لفريقه، في حال نجاح الصفقة رسميًا. 

جدير بالذكر أن سيباستيان جيوفينكو، يرتبط بعقد مع الهلال، حتى يونيو 2022، حيث توج مع الفريق خلال العامين الماضيين، بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك".

اقرأ أيضا

صدمة في الهلال.. غياب نجم جديد بسبب الإصابة

النصر يدعم الهلال.. "انتقام سماوي من البلطان وفضيحة الرقص الهستيري"

حمل تطبيق سعودي الآن