النصر يدعم الهلال.. "انتقام سماوي من البلطان وفضيحة الرقص الهستيري"

تاريخ النشر: 17/02/2021
3674
منذ 3 سنوات
النصر يدعم الهلال.. "انتقام سماوي من البلطان وفضيحة الرقص الهستيري"

احتفلت جماهير نادي النصر، مساء يوم الأربعاء، بالسقوط المدوي والمفاجئ للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أمام الفتح.

وسقط الشباب، في فخ الخسارة بهدف مقابل اثنين، أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وعلى الرغم من أن سقوط الشباب "المتصدر" بـ38 نقطة، يخدم مصلحة الغريم الأزلي الهلال، صاحب الـ33 نقطة، إلا أن النصراويين لم يهتموا بهذا الأمر، واحتفلوا بسقوط الليث، وسخروا من رئيسه خالد البلطان.

* سر الاحتفال..

ويعود احتفال جماهير النصر، والإعلاميون المقربون من قلعة العالمي، بسقوط الشباب، نظرًا للأزمة العنيفة التي اشتعلت بين الفريقين، على خلفية مباراتهما في الجولة 18، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وحقق الشباب، فوزًا كاسحًا على النصر، برباعية نظيفة، في مباراة شهدت اتهامات من خالد البلطان، رئيس الليث، ضد حسين عبدالغني، المدير التنفيذي بقلغة العالمي، بإطلاق الأخير كلمات عنصرية، ضد نجم فريقه، البرازيلي سيبا. 

كما قام الشباب، بنشر مقطع فيديو لسيبا، وهو يهاجم عبدالغني، بكلمات قاسية للغاية، وسط تصعيد القضية، إلى لجنة الانضباط، والنيابة العامة.

واعتبر مشجعو العالمي، أن سقوط الشباب أمام الفتح، هو انتقام سماوي، من الاتهامات الباطلة من مسئولي الليث واللاعب سيبا، ضد عبدالغني.

* رقص هستيري..

كما تداولت جماهير النصر، مقطع فيديو لنجوم الشباب، من داخل غرف الملابس، وهم يرقصون بشكل هستيري، بعد الفوز على العالمي، في المباراة الماضية.

وسخر جمهور النصر، من هذا الرقص، معتبرين أنه نال منهم وأثر على جهدهم في مباراة الفتح.

ووصف جمهور النصر، فوز الشباب على فريقهم، بالبطولة لليث، الذي يعجز عن اعتلاء منصات التتويج، منذ سنوات عديدة.

اقرأ أيضا

مفاجآت من داخل النصر.. "طرد حمد الله وأمرابط ومستقبل صفقة تيكسيرا"

صدمة في النصر قبل مواجهة القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن