بخاري "يفضح" النصر.. و"يذل" براد جونز برقم جديد في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 27/12/2020
4121
منذ 3 سنوات
بخاري "يفضح" النصر.. و"يذل" براد جونز برقم جديد في دوري المحترفين

واصل الحارس الشاب أمين بخاري، نجم النصر المعار لنادي العين، إبداعه في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والنصر أعلن في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إعارة بخاري لصفوف فريق العين، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، ليحصل على فرص لعب أكثر، في ظل وجود الحارس الاسترالي الكبير براد جونز، في صفوف الفريق.

وبعد مرور 10 جولات من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، استطاع بخاري، في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 3 مباريات، في تفوق واضح وملحوظ على جونز، الذي لم يتمكن سوى في الخروج بكلين شيت واحد فقط.

* عودة بخاري

وتقارير صحفية، أكدت في الفترة الماضية، رغبة النصر، في قطع إعارة بخاري، للعودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى، خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وتصحيح خطأه التاريخي، الذي ارتكبه في بداية الموسم، بالاستغناء عنه.

والعالمي يريد عودة بخاري، لعدة أسباب؛ تتلخص في المستوى المميز الذي يقدمه الحارس، بجانب تراجع أداء جونز، بالإضافة إلى الاستفادة من مقعد لمحترف جديد.

ويرغب النصر، في التعاقد مع ظهير أيسر جديد للفريق، بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم جين سو، وغيابه لفترة طويلة.

ووفقاً للتقارير، فإن البرازيلي لوكاس ليما، ظهير أيسر النادي الأهلي، هو الأقرب لشغل مكان جين سو، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن النصر يمر بفترة سيئة، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط، وبالتساوي مع متذيل الترتيب نادي ضمك، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

حرب الهلال والنصر.. دليل رسمي يؤكد اقتراب "الصفقة الحلم"

الأهلي يزلزل الميركاتو.. بـ"صفقة عالمية ترعب الهلال والنصر"

حمل تطبيق سعودي الآن