حرب الهلال والنصر.. دليل رسمي يؤكد اقتراب "الصفقة الحلم"

تاريخ النشر: 27/12/2020
2333
منذ 3 سنوات
حرب الهلال والنصر.. دليل رسمي يؤكد اقتراب "الصفقة الحلم"

اقتربت صفقة عالمية كبرى، من الانضمام إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وسط منافسة شرسة من الهلال والنصر، لخطفها رسميًا.

والمنافسة بين الهلال والنصر، بدأت منذ القدم، ولكنها وصلت إلى أعلى مستوياتها، في السنوات الثلاث الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

ونشر وكيل أعمال النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح نادي جيانغسو الصيني، صورة له عبر موقع "إنستجرام"، يعلن فيه سفره إلى دبي الاماراتية، لمناقشة العروض المقدمة للاعب، على أن يحسم وجهته خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير.


وسفر تيكسيرا إلى الإمارات، تأتي وسط تأكيدات من أكثر من مصدر، عن امتلاكه عروض من الهلال والنصر، بالإضافة إلى بعض الفرق الإماراتية والقطرية، للتعاقد معه.

* منافسة النصر والهلال

والنصر يسعى لضم تيكسيرا، الذي ينتهي عقده رسميًا مع جيانغسو الصيني، بعد 3 أيام، بالإضافة إلى الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، نجم باختاكور، من أجل الهروب من الأزمة العنيفة التي يمر بها في الوقت الحالي، حيث يتواجد في المركز "قبل
الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 8 نقاط، بعد مرور 10 جولات.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن النصر استقر على رحيل المغربي نورالدين أمرابط، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كيم جين سو "المصاب لنهاية الموسم الحالي"، على أن يتم تسجيل تيكسيرا وماشاريبوف، بدلًا منهما.

ويجد النصر منافسة شرسة من الهلال، على ضم تيكسيرا، ووفقاً للإعلامي سيف الرخيص، فإنه يؤكد رغبة النجم البرازيلي، في ارتداء قميص الزعيم، لكن القيمة المادية هي التي ستحسم الصفقة لأحد الفريقين.

جدير بالذكر أن تيكسيرا الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، شارك مع الفريق الصيني، في 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

اقرأ أيضا

اتفاق سري "مجنون" بين النصر والأهلي يدمر صفقة الهلال الكبرى

قائد النصر يكشف سر النتائج السلبية وهبوط مستوى اللاعبين !

حمل تطبيق سعودي الآن