رعب في النصر بسبب حمد الله.. "غياب كارثي بسبب الإصابة"

تاريخ النشر: 05/09/2020
6875
منذ 4 سنوات
رعب في النصر بسبب حمد الله.. "غياب كارثي بسبب الإصابة"

يعيش نادي النصر، حالة من الرعب، بسبب نجمه المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله "29 سنة"، أصبح النجم الأول للنصر، منذ الانضمام إلى الفريق، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث حطم جميع الأرقام القياسية، في الملاعب السعودية.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، يُعاني حمد الله، من آلام في الكاحل، بعد تعرضه للإصابة في مباراة النصر والاتحاد، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وأشارت الصحيفة، إلى أن خوف النصر، يعود إلى أن الآلام التي يعاني منها حمد الله حاليًا، في نفس الكاحل، الذي أصيب فيه سابقًا، وأبعده عن الملاعب، لمدة أسبوعين.

وكشفت عن أن النجم المغربي الكبير، سيخضع لفحوصات طبية، خلال الساعات القادمة، للتأكد من حجم الإصابة ومدة الغياب، حيث من المتوقع أن يفتقده الفريق، لمدة 14 يومًا على الأقل، إذا تجددت نفس المعاناة السابقة.

وفي حال غياب حمد الله، لمدة أسبوعين عن النصر، فإنه لن يكون حاضرًا في لقاء الفريق الأخير بالدوري، بالإضافة إلى مواجهتي سباهان إصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويتواجد النصر، في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا، إلى جانب السد القطري والعين الإماراتي وسباهان الإيراني، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني، برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

انتهت| محترف النصر يقرر الرحيل رسميا.. "لن استمر دقيقة واحدة"

الهلال "يخطف" نجم النصر.. و"دليل رسمي" على حسم الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن