انتهت| محترف النصر يقرر الرحيل رسميا.. "لن استمر دقيقة واحدة"

تاريخ النشر: 05/09/2020
30222
منذ 4 سنوات
انتهت| محترف النصر يقرر الرحيل رسميا.. "لن استمر دقيقة واحدة"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وإدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، قررت إحداث ثورة كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وذلك عقب خسارة لقب دوري المحترفين، لمصلحة الغريم الهلال.

ووفقًا لشبكة "MegaSports"، قرر النيجيري أحمد موسى، جناح نادي النصر، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث أبلغ الإدارة بذلك.

وأشارت الشبكة، إلى أن الساعات الماضية، شهدت خلافات عنيفة بين موسى، والوكيل الذي ساهم بانتقاله إلى العالمي، وسط تبادل الاتهامات بينهما.

وأوضحت أن خلافات النجم النيجيري مع الوكيل، ليست هي السبب الوحيد، لقرار الرحيل، بل أيضًا شعور اللاعب، بتهميش دوره مع الفريق، بعد اتفاق الإدارة، مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز، للتعاقد معه.

وتوصل النصر، إلى اتفاق مع مارتينيز "26 سنة"، والذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب، للتعاقد معه قادمًا من صفوف أتلانتا يونايتد الأمريكي. 

جدير بالذكر أن موسى "27 سنة"، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الملاعب السعودية، بـ17.5 مليون يورو.

ولعب موسى، 54 مباراة رسمية مع النصر، منذ ذلك الوقت، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 14 آخرين، وسط تعرضه لهجوم عنيف من جماهير العالمي، لسوء مستواه.

اقرأ أيضا

الهلال "يخطف" نجم النصر.. و"دليل رسمي" على حسم الصفقة الكبرى

كاريلو يكشف وجهته القادمة بعد الرحيل عن الهلال.. "قنبلة النصر ومفاجآت مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن