الهلال "يخطف" نجم النصر.. و"دليل رسمي" على حسم الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 05/09/2020
52492
منذ 4 سنوات
الهلال "يخطف" نجم النصر.. و"دليل رسمي" على حسم الصفقة الكبرى

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، العمل في صمت، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات محلية وأجنبية جديدة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والهلال قدم مستوى مبهر، في موسم 2019-2020، وذلك بتحقيقه إنجاز تاريخي، بالتتويج بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وأبطال آسيا، تحت قيادة مدربه الروماني الكبير رازفان لوشيسكو.

وحتى الآن، نجح الهلال، في حسم صفقة وحيدة فقط، بالتعاقد مع الحارس عبدالله الجدعاني، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة.

ووفقًا لآخر التقارير، فإن الهلال، في طريقه لحسم صفقتين "أجنبيتين" من العيار الثقيل، في الميركاتو الصيفي الحالي، أحدهما سبق له اللعب في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد مع الغريم النصر.

* نجم النصر..

وكشفت صحيفة "gent news"، عن اهتمام كبير من نادي الهلال، للتعاقد مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان فريق الزمالك المصري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الزعيم الهلالي، يسعى لاستغلال عدم توصل ساسي، إلى اتفاق مع الزمالك، حتى الآن، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، لمحاولة خطفه، وضمه إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

- نبذة عن فرجاني ساسي

وساسي البالغ من العمر 28 سنة، أحد أبناء نادي النجم الساحلي التونسي، والذي انتقل منه في عام 2011، إلى الصفاقسي.

كما لعب نجم الزمالك الحالي، في العملاق التونسي الآخر الترجي الرياضي، في الفترة من 2016، إلى يناير 2018.

وخاض النجم التونسي الكبير، تجربة احترافية في فرنسا، مع فريق ميتز، كما لعب مع النصر، خلال الفترة من يناير إلى يوليو 2018.

ومنذ صيف عام 2018، وساسي يلعب بقميص الزمالك، حيث حقق معه إنجازات رياضية كبرى، أبرزها التتويج بالثنائية القارية "كأس الكونفدرالية، والسوبر الإفريقي".

وطوال مسيرته الاحترافية، شارك ساسي، في 275 مباراة رسمية، مع الفرق الذي مثلها، سجل خلالها 31 هدفًا، وصنع 25 آخرين.

وخلال تجربته في النصر، لعب ساسي، 9 مباريات فقط مع الفريق الأول لكرة القدم، صنع فيها 2 أسيست.

* دليل رسمي..

وفي سياق آخر، قدم الساحر البرازيلي روجر غويديس، لاعب شاندونج الصيني، دليلًا رسميًا على قرب انتقاله إلى الهلال.

ورفع غويديس "23 سنة"، شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لفسخ عقده مع شاندونج، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لأكثر من 3 أشهر.

ومع اقتراب رحيله من الفريق الصيني، ارتبط اسم غويديس، بالانتقال إلى الهلال، خاصة أن الزعيم، يستهدف التعاقد مع اللاعب، منذ عامين سابقين.

ومن ناحيته، قام النجم البرازيلي الشاب، بمتابعة حساب نادي الهلال، صباح اليوم السبت، على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، في دليل رسمي على احتمالية انتقاله للفريق، في الصيف الحالي.


- من هور روجر غويديس

وغويديس لاعب برازيلي من مواليد 2 أكتوبر 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي criciuma، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2015.

وعام واحد مع هذا الفريق المغمور، كان كفيلًا لأن يلفت غويديس، من خلاله، أنظار العملاق البرازيلي بالميراس، الذي تعاقد معه في 2016.

وأعار بالميراس، النجم الشاب، إلى أتلتيكو مينيرو، لمدة 6 أشهر، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018، قبل أن يبيعه في نفس العام، إلى شاندونج الصيني.

وبلغت قيمة انتقال غويديس، الذي يجيد في مركز صانع الألعاب والمهاجم الوهمي، والجناحين الأيسر والأيمن، إلى شاندونج، 4.5 مليون يورو.

وعلى مدار مسيرته الاحترافية، لعب غويديس، 136 مباراة رسمية، سجل خلالها 34 هدفًا، وصنع 17 آخرين.

وفي الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بالدوري الصيني مع شاندونج، شارك غويديس، في 21 مباراة، ساهم خلالها في 16 هدفًا، حيث سجل 12 وصنع 4 أسيست.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم مستقبل خربين.. ويكشف حقيقة التعاقد مع "وصيف أفضل لاعب في العالم"

بهدف جوميز.. الهلال يدخل تاريخ دوري المحترفين برقم قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن