ناقد يكشف كواليس "المؤامرة الكبرى" ضد الهلال

تاريخ النشر: 10/03/2020
1449
منذ 4 سنوات
ناقد يكشف كواليس "المؤامرة الكبرى" ضد الهلال

اعتبر الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر، أن نادي الهلال، خسر لقب الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وخسر الهلال، لقب دوري المحترفين، في الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي الماضي، لمصلحة الغريم الأزلي النصر، الذي حقق البطولة تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا.

وكتب الجاسر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الهلال في الموسم الماضي، لم يفرط في الدوري بسبب التخدير أو التخاذل أو الثقة، بل فرط فيه لأنه أجبر على ذلك، بفعل فاعل".

وأضاف الناقد الرياضي: "الهلال أبعد مدربه ورئيسه في الموسم الماضي، وغاب لاعبوه المهمين عن المباريات الحاسمهة، وارتكبت ضده أخطاء تحكيمية فادحة، وضغطت مبارياته لإرهاق لاعبيه، وتخاذل مدربه البديل لإسقاطه".

وحذر الجاسر، من أن هناك مؤامرة جديدة ضد الهلال، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بمحاولة الضغط لإلغاء مسابقة الدوري، أو تحويل نظام المسابقة، إلى المربع الذهبي، لحسم اللقب، وذلك بعد أن شعر المنافس بأن البطولة تضييع منه.

وشدد عبدالكريم الجاسر، على أن لاعبي الهلال تعودوا على تجاوز الخصوم في الملعب، وعدم الإلتفات لما يحدث خارجه.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة، كانت قد نفت مناقشة توقف المسابقات المحلية في الوقت الحالي، مكتفية بلعب الجولات المتبقية من الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، بدون حضور جماهيري.

اقرأ أيضا

المريسل يوجه 4 رسائل نارية لمدرب ضمك ويشعل مواجهة الهلال

مفاجأة| استبعاد نجم الهلال من منتخب بلاده بسبب "كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن