المريسل يوجه 4 رسائل نارية لمدرب ضمك ويشعل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 10/03/2020
10564
منذ 4 سنوات
المريسل يوجه 4 رسائل نارية لمدرب ضمك ويشعل مواجهة الهلال

أشعل الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، مباراة ضمك ضد الهلال، قبل ساعات من انطلاقها بسبب المدرب الجزائري نور الدين بن ذكري.

يحل نادي الهلال، ضيفًا على نظيره ضمك، غدًا الأربعاء، في تمام الـ 4:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة 22 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودشن عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، هاشتاج "#هاتوا_بن_زكري_هاتوه"، ساخرًا من مدرب فريق ضمك وعلاقته بالهلال. 

وكتب الإعلامي النصراوي: "بعد مباراة النصر وضمك، صرحت بكلمات إلى مدرب ضمك، نور الدين بن زكري، وقلت أنني أتوق لمجيئ الجولة 22 التي سيتواجه فيها ضمك الهلال وها نحن على بعد 24 ساعة منها".

وأضاف عبدالعزيز المريسل: "البعض سيقول أنت تحاول شحن ضمك ضد الهلال و هذا غير صحيح فالدوري هلالي، وضمك يقع في المركز ما قبل الأخير، وهو لا يحتاج دعم أو خلافه، لكن لو حدثت أخطاء تحكيمية وهي واردة، هل سنشاهد ردة فعل نور الدين بن زكري كما حدث أمام النصر؟!.

وأردف الناقد الرياضي: "لقطة ختام، ورينا يا نور الدين بن زكري وش عندك في مباراة ضمك والهلال، كيف سنرى انفعالاتك في المباراة ؟!، كيف ستوجه؟، ماهي تصاريحك لو تعرض الفريق لأخطاء تحكيمية؟، سأتابع المباراة لأجل ذلك فقط، أما النتيجة فستكون تاريخية، خمسة و فوق".

يتصدر الهلال ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة وتعادل 5 مرات، وخسر لقاء واحد، مسجلًا 51 هدف وعليه 18هدف.

وفي المقابل، يقبع فريق ضمك في المركز الخامس عشر بترتيب دوري المحترفين، برصيد 17 نقطة، من 21 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 وخسر 12 لقاء، مسجلًا 22 هدف وعليه 41.

اقرأ أيضا

رسميا| "الانضباط" تحسم معركة النصر وبن زكري.. قرار ناري

بن زكري: أتمنى تدريب الاتحاد ولكن القانون يمنعني

حمل تطبيق سعودي الآن