صراع ساخن بين برشلونة وميلان على صفقة الموسم.. ووكيل اللاعب يحسم مستقبله

تاريخ النشر: 18/01/2020
1781
منذ 4 سنوات
صراع ساخن بين برشلونة وميلان على صفقة الموسم.. ووكيل اللاعب يحسم مستقبله

يشتد الصراع بين كبار الأندية الأوروبية، على ضم المواهب الواعدة حول العالم، خلال انتقالات يناير الجاري، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب، أو استعادة البريق المفقود. 

ويبرز اسم داني أولمو، نجم دينامو زغرب الكرواتي، ضمن الأسماء التي تتنافس على ضمها، كلًا من ميلان وبرشلونة، فضلًا عن أتلتيكو مدريد، موناكو، توتنهام، ومانشستر سيتي.

صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، كشفت اليوم السبت، عن مستجدات العرض الذي تقدم به ميلان، إلى النادي الكرواتي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، في الميركاتو الجاري.

وكان الروسينيري، أبدى اهتمامه بالإسباني البالغ من العمر 21 عامًا، حيث اقترب من حسم الصفقة لصالحه، بـ30 مليون يورو، القيمة التي وافق عليها دينامو، مع انتظار رأي اللاعب.

وتحدث آندي بارا، وكيل أعمال أولمو، بشأن مستقبله، بقوله: "ميلان؟ كل ما يمكنني قوله لكم، أنه إذا أراد داني الانضمام إلى ميلان، فإن ذلك ما سيحدث، اللاعب فقط من سيقرر أين يذهب".

وجدير بالذكر، أن الإسباني سبق له اللعب لصالح الفريق الرديف في برشلونة، قبل أن يشد الرحال إلى كرواتيا، بحثًا عن فرصة حقيقية للمشاركة، حتى يتسنى له التطور والنمو.

وكان النادي الكاتالوني، على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع الإسباني الموهوب، لكن الأوضاع غير المستقرة في البلوجرانا، ألقت بظلالها على فشل الصفقة.

ويقدم داني أولمو مستويات مذهلة في المسابقة المحلية، ودوري أبطال أوروبا، حيث سجل خلال 22 مشاركة، 8 أهداف، وأوصل 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

داني، سبق له أيضًا خلال نوفمبر الماضي، تمثيل منتخب بلاده الأول، حين شارك معه في لقاء وحيد، أمام مالطا، وسجل هدفًا في 24 دقيقة فقط.

اقرأ أيضا

مفاجآت سيتين في برشلونة.. "تعويض سواريز ودي يونج بأسماء تظهر للمرة الأولى"

تصريحات نارية| سيتين: لا أصدق أنني أدرب برشلونة.. وميسي مثل الآخرين

حمل تطبيق سعودي الآن