مفاجآت سيتين في برشلونة.. "تعويض سواريز ودي يونج بأسماء تظهر للمرة الأولى"

تاريخ النشر: 18/01/2020
1164
منذ 4 سنوات
مفاجآت سيتين في برشلونة.. "تعويض سواريز ودي يونج بأسماء تظهر للمرة الأولى"

يستعد نادي برشلونة، لملاقاة منافسه غرناطة، غدًا الأحد، في مباراة تقام على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

النادي الكاتالوني، أقال، منذ أيام قليلة، المدير الفني إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وأسند المهمة الصعبة إلى المدرب الإسباني كيكي سيتين. 

ويشهد اللقاء المقبل، أول ظهور للمدرب الجديد، الذي سبق له قيادة الأمور الفنية في ريال بيتيس، ولاس بالماس، وقدم معهما مستويات مذهلة، دون تحقيقه أي ألقاب.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم السبت، كواليس تدريبات برشلونة الجماعية، والتي شهدت مفاجآت كبرى، نرصدها لكم في "سعودي سبورت".

بدأ سيتين، مرانه، بالحديث مع لاعبيه عن الجوانب التكتيكية، قبل أن يجري عمليات الإحماء، التي شارك خلالها 22 لاعبًا.

وتغيب الأوروجوياني لويس سواريز عن التدريبات، بداعي إصابة قوية تعرض لها في ركبته اليمنى، الأمر الذي يبتعد بسببه، عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الجاري.

ويقترب الفرنسي عثمان ديمبيلي من العودة، والتماثل التام للشفاء، لكنه غاب أيضًا عن المران، وسط توقعات بمشاركته قريبًا في مباريات البرسا.

التدريبات الجماعية، شهدت مشاركة 4 لاعبين من أكاديمية لاماسيا، وهم: "رونالد أراوخو، ريكي بويج، كارليس بيريز، وأبيل رويز".

صحيفة ماركا، توقعت أن يحصل ريكي بويج، متوسط الميدان، البالغ  من العمر 20 عامًا، على ثقة سيتين، خاصة أن دي يونج يغيب عن ملاقاة غرناطة، للإيقاف.

وفي السياق نفسه، أبدى المدير الفني إعجابه بالشاب المهاجم أبيل رويز، وينوي استخدامه في مركز رأس الحربة، خلال المنافسات المحلية المقبلة، من أجل تعويض سواريز.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد، الوصيف.

اقرأ أيضا

رسالة مفاجئة من فالفيردي لكيكي سيتين قبل مغادرته برشلونة: "إذا أردت مساعدة اتصل بي"

مفاجأة.. برشلونة خطف كيكي سيتين من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن