مفاجأة| برشلونة لن يتعاقد مع مهاجم جديد.. وسيتين يحل الأزمة

تاريخ النشر: 18/01/2020
1257
منذ 4 سنوات
مفاجأة| برشلونة لن يتعاقد مع مهاجم جديد.. وسيتين يحل الأزمة

تعرض النجم لويس سواريز، مهاجم برشلونة، للإصابة القوية، مما يدفع النادي الكاتالوني إلى دخول سوق الانتقالات الشتوية، بقوة، من أجل تعويضه.

الأوروجوياني الدولي، تأكد غيابه، حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يجري عملية جراحية في ركبته اليمنى، الأمر الذي سبب أزمة قوية في قائمة البرسا.

وفي سياق متصل، يستعد برشلونة، غدًا الأحد، لملاقاة منافسه غرناطة، في مباراة تقام على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

ويشهد اللقاء المقبل، أول ظهور للمدرب الجديد كيكي سيتين، الذي سبق له قيادة الأمور الفنية في ريال بيتيس، ولاس بالماس، وقدم معهما مستويات مذهلة، دون تحقيقه أي ألقاب.

ونسعى في "سعودي سبورت" إلى كشف الطريقة التي ينوي خلالها سيتين، تعويض غياب سواريز، المؤثر للغاية. 

أبدى المدرب الإسباني، في تدريبات البرسا الجماعية، اليوم السبت، إعجابه بالشاب أبيل رويز، مهاجم الفريق الرديف، الأمر الذي قد يساهم في دخول اللاعب، قائمة فريقه، في المنافسات المقبلة.

من جانبها، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن إدارة برشلونة، تميل إلى تأجيلها ضم مهاجم جديد للفريق، حتى الصيف المقبل، من أجل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر.

وسبق للأرجنتيني المتألق في منافسات الدوري الإيطالي، التعليق على اهتمام النادي الكاتالوني به، بقوله: "أنا هادئ للغاية، وسعيد كذلك، وأشعر بارتياح شديد في صفوف إنتر".

وينوي سيتين، وفقًا لصحيفة سبورت، إشراك أنطوان جريزمان في مركز رأس الحربة، حيث سبق له أداء هذا الدور التكتيكي في أكثر من مناسبة، مع أتلتيكو مدريد، فريقه السابق.

الصحيفة الإسبانية، أوضحت أن هناك احتمالية كبرى، للمفاجأة، بإشراك آنسو فاتي، بجانب ميسي وجريزمان، وفي حال عدم حدوث ذلك، فإن البرسا، سيكتفي بميسي وجريزمان معًا في خط الهجوم.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بعد فوز الأخير، منذ ساعات، أمام إشبيلية، بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

رسالة مفاجئة من فالفيردي لكيكي سيتين قبل مغادرته برشلونة: "إذا أردت مساعدة اتصل بي"

تصريحات نارية| سيتين: لا أصدق أنني أدرب برشلونة.. وميسي مثل الآخرين

حمل تطبيق سعودي الآن