اتهامات جزائرية بمنع رياض محرز من تحقيق حلمه .. رد مفاجئ من مدرب الخضر

تاريخ النشر: 15/10/2024
508
منذ يوم
رد عاجل من محرز على الاعتزال الدولي بعد أمم إفريقيا.. ماذا قال؟

يبدو أن الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب النادي الأهلي، يواجه أزمة مع جماهير بلاده ووسائل الإعلام، في ظل هبوط مستواه الفني، وعدم الاعتماد عليه بالشكل الأمثل خلال المباريات الأخيرة لمحاربي الصحراء.

الأزمة الإعلامية انفجرت، عقب مباراة الجزائر وتوجو، في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، بسبب سؤال في المؤتمر الصحفي، لمدرب الخضر بيتكوفيتش، عن بداية تحجيم دور محرز، وتقليصه في الفترة المقبلة، خاصة مع عدم الاعتماد عليه أساسيًا.

البداية كانت عند تولي المدرب البوسني بيتكوفيتش مهمة الخضر، بعد رحيل الجزائري جمال بلماضي، حيث رفض محرز، الانضمام إلى أول معسكر للمدرب الجديد، وهو ما دفع الأخير لعقد جلسة معه، اطمأن فيها على سلامته وجاهزيته الفنية.

مع انضمام محرز إلى المعسكرات تحت قيادة المدرب البوسني، لم يصبح نجم الجزائر الأول،  اللاعب الذي لا يُمس في تشكيل الخضر، حيث أصبح تبديله أمرا ليس بالصعب على المدرب، وذلك في رسالة واضحة، لفرض الانضباط والالتزام أمام جميع اللاعبين.

فرصة محرز الأخيرة 

بعض الإعلاميين في الجزائر، كشفوا عن صدمة قبل التوقف الدولي الحالي، أن انضمام محرز للمنتخب، في هذا المعسكر، سيكون الفرصة الأخيرة له من أجل أن يثبت نفسه، ويقاتل للدفاع لحجز مكان أساسي في تشكيل الخضر.

مباراتا الجزائر ضد توجو، خلال المعسكر الحالي، شهدتا استبدال محرز، وعدم تسديدة لركلة جزاء، حيث كان الخيار الأول في الفترة السابقة، في اللقاء الثاني، تواجد على مقاعد البدلاء، مما زاد الغموض بشأن مستقبل نجم الأهلي في التجمعات القادمة.

رغبة رياض محرز وحلمه في التواجد وقيادة منتخب بلاده في كأس العالم 2026، كان سببا في توجيه سؤال إلى المدرب البوسني، بشأن مستقبل نجم الأهلي في الفترة المقبلة مع الخضر.

المدرب البوسني رد بشكل قاطع على سؤال تم وصفه بالاستفزازي، حيث أكد أن محرز يقوم بعمل كبير في الملعب وخارجه، حتى في دكة البدلاء، يظل من اللاعبين المهمين الذي كتبوا التاريخ.

اقرأ أيضا

رياض محرز يستفز جمهور الأهلي بسبب صورة.. تصرف غير متوقع عقب الكلاسيكو

فيديو صادم من رياض محرز .. يايسله المسئول عن تراخي نجوم الأهلي !

حمل تطبيق سعودي الآن