فيديو صادم من رياض محرز .. يايسله المسئول عن تراخي نجوم الأهلي !

تاريخ النشر: 08/10/2024
1158
منذ يوم
فيديو صادم من رياض محرز .. يايسله المسئول عن تراخي نجوم الأهلي !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للدولي الجزائري رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، كشف فيه عن مفاجآت بشأن النجوم العرب، وسر عدم اهتمامهم وتركيزهم في التدريبات.

وتعرض محرز في الفترة الأخيرة، لانتقادات جماهيرية وإعلامية، بسبب هبوط مستواه الفني، منذ انتقاله إلى الأهلي، بالإضافة إلى تصريحاته التي أوضح فيها عدم دعم فريقه بلاعبين مميزين، خلال الميركاتو الصيفي.

وانتقل رياض محرز من مانشستر سيتي إلى الأهلي، في الميركاتو الصيفي الماضي. في صفقة قياسية بلغت 35 مليون يورو، لمدة 3 مواسم.

وكان النجم الجزائري، قد شارك في كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، والذي خسره الراقي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكشفت تقارير عن وجود أزمة بين المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي، ولاعب الفريق رياض محرز، بسبب عدم التزامه بالواجبات الدفاعية أو الأدوار المطلوبة منه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ظهر محرز في فيديو قديم، قبل انتقاله إلى الأهلي، أكد فيه أن اللاعب العربي يحتاج دائما إلى مدرب ديكتاتور، حتى يجبره على الإلتزام بالتدريبات، ومواعيد الاستيقاظ والنوم.

وأوضح نجم الأهلي في فيديو مع قائد الجزائر السابق ومدافعه مجيد بوقرة، أن العرب لا يؤدون أدوارهم بالملعب، إلا بوجود مدرب صارم، مشيرا إلى أن عدم وجود ذلك المدرب، سيترك لهم الأريحية، في التأخير عن التدريبات وعدم الجدية في العمل.

اقرأ أيضا

رياض محرز يستفز جمهور الأهلي بسبب صورة.. تصرف غير متوقع عقب الكلاسيكو

رياض محرز يلعب بتعالي وغرور .. طلب للأهلي من أجل معاقبة الجزائري

حمل تطبيق سعودي الآن