"رياض محرز يلعب بتعالي وغرور" .. طلب للأهلي من أجل معاقبة الجزائري

تاريخ النشر: 02/10/2024
194
منذ يوم
رياض محرز

انتقد طارق التايب، لاعب نادي الهلال السابق، تصريحات الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب النادي الأهلي، فيما يخص فارق الدعم بين فريقه والأندية الآخرى مقارنة بالهلال والنصر؛ بالإضافة إلى نادي الاتحاد.

وقال التايب في تصريحات عبر بودكاست «دكة»: "محرز أنت تزيد الطين بله وتقول أين الدعم للأهلي، أنت يا رياض تلعب بغرور وتعالي في غالب المباريات".

وأضاف لاعب الهلال السابق في تصريحاته عبر البودكاست: "هذه لغة خشبية أنت وش دخلك بالدعم؟ أنت لاعب تستلم 20-30 مليون في السنة الواحدة".

وفي نفس السياق تحدث حسين عبدالغني، لاعب النادي الأهلي السابق، الذي طالب بضرورة اتخاذ قرار إداري من جانب إدارة الفريق بمعاقبة رياض محرز على تصريحاته فيما يخص الدعم.

على الجانب الآخر، انتقد محمد القاعود، الإعلامي الرياضي، الهجوم على رياض محرز خلال الفترة الأخيرة، حيث كتب عبر حسابه على موقع «إكس»: "حملة غريبة بدأت مؤخراً ضد رياض محرز لمجرد أنه "تجرأ" وتحدث عن بكل صراحة الدعم". 

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مباراة غاية في القوة، ضد نادي الهلال، ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي (2024-2025).

اقرأ أيضا

تطور عاجل في موقف ميندي من مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري روشن

متعالي وكسول.. نجم الهلال يحرج رياض محرز بكلمات قاسية قبل كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن