الهلال ضد النصر.. العقيدي في اختبار صعب أمام أرقام بونو "المذهلة"

تاريخ النشر: 30/11/2023
281
منذ 9 شهور
الهلال ضد النصر.. العقيدي في اختبار صعب أمام أرقام بونو المذهلة

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمشاهدة قمة من العيار الثقيل، بين الهلال والنصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 12 فوزًا وتعادلين، فيم يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادل وحيد وهزيمتين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" مواجهة رقمية بين حارسي الهلال والنصر، ياسين بونو ونواف العقيدي، في مسابقة دوري روشن السعودي، قبل مباراة الديربي المرتقبة..

ياسين بونو

وشارك ياسين بونو، الذي احتل المركز 13 بين أفضل لاعبي العالم في سباق الكرة الذهبية Ballon D'or، في 12 مباراة مع الهلال في مسابقة دوري روشن السعودي، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، بينما استقبل 6 أهداف فقط.

وحقق بونو 29 تصديًا، منها 20 تصديًا داخل المربع، كما توج بونو بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن، عن شهر أكتوبر الماضي، باكتساح عن أقرب منافسيه.

نواف العقيدي

ولعب نواف العقيدي 11 مباراة مع النصر في مسابقة دوري روشن السعودي، حافظ خلالها على نظافة الشباك في 3 مباريات، بينما استقبل 12 هدفًا.

وحقق نواف العقيدي 32 تصديًا، منها 17 تصديًا داخل المربع، وتم احتساب 3 ركلات جزاء ضده، ولم يتمكن من التصدي لها.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الهلال| غياب رسمي أمام النصر.. تصدر عالمي وتأجيل الديربي

نشرة الديربي| شكوك حول جاهزية رونالدو وتغيير إداري في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن