نشرة الديربي| شكوك حول جاهزية رونالدو وتغيير إداري في الهلال

تاريخ النشر: 29/11/2023
1356
منذ 9 شهور
نشرة الديربي| شكوك حول جاهزية رونالدو وتغيير إداري في الهلال

يترقب عشاق كرة القدم السعودية بشكل خاص، ديربي الرياض، الذي سوف يجمع بين الهلال والنصر، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتضن ستاد الملك فهد الدولي، مواجهة الهلال والنصر، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز أخبار الفريقين خلال الـ 24 ساعة الماضية، في ظل استعداداتهم لمباراة الديربي..

- أخبار الهلال

* أكد مصطفى حجي نجم المغرب السابق أنه يرى أن نادي الهلال سيكون الأوفر حظًا في الفوز بالديربي أمام غريمه التقليدي النصر.

* أعلن نادي الهلال عن تعيين الإسباني ستيف كالزادا، رئيسا تنفيذيا للنادي، خلفا للمهندس عبد الله الجربوع، وذلك بداية من يناير 2024. 

* هاجم الإعلامي فهد الروقي، محمد البريك لاعب الهلال، بسبب تحايله على القانون خلال مباراة نافباخور، وحصول على البطاقة الصفراء مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى تثيف كروي.

- أخبار النصر

* تعرض علي لاجامي مدافع نادي النصر لحملة هجوم كبيرة من قبل الجماهير بعد طرده أمام بيرسبوليس حيث طالب البعض برحيله عن النادي.

* خاض رونالدو تدريبات استرجاعية خلال مران اليوم حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق وسط تخوف من الجميع حول جاهزيته لمواجهة الهلال

* أشارت تقارير صحفية أن كاسترو مدرب النصر سوف يدفع بالثنائي عبد الإله العمري وإيمريك لابورت في قلب الدفاع أمام الهلال في الديربي.

اقرأ أيضا

الهلال يسيطر على التشكيل المثالي لدوري روشن ونجم ضمك بتقييم 10/10

ماراثون نجوم روشن|رونالدو في الصدارة..وثنائي الهلال يقتحم السباق

حمل تطبيق سعودي الآن