الهلال ضد نافباخور.. موعد اللقاء والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 27/11/2023
552
منذ 9 شهور
الهلال ضد نافباخور.. موعد اللقاء والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره نافباخور نامنجان الأوزبكي، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

أقيمت مباراة الذهاب بين الهلال ونافباخور في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل منهما، ويتساوى الموج الأزرق مع الفريق الأوزبكي في عدد النقاط حتى الآن برصيد 10 نقاط.

ويتفوق الهلال بفارق الأهداف حتى الآن على بقية منافسيه في المجموعة، وسيكون على الزعيم ضرورة تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 التي انتهى بها لقاء الذهاب، ليضمن التأهل مباشرة لدور الـ 16.

موعد مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا

يحين موعد انطلاق مباراة الهلال ومضيفه نافباخور في دوري أبطال آسيا 2024، على أرضية استاد مركزي بأوزبكستان، يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023.

ويطلق الحكم  صافرة انطلاق مباراة الهلال ونافباخور، بالجولة الخامسة من دور المجموعات، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد نافباخور

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزباكي على شاشة قناة SSC1 HD، وفي الإمارات ستكون المباراة منقولة عبر قناتي "AD Sports Asia" ودبي الرياضية آسيا.

بينما ستذاع موقعة الهلال ونافباخور في بقية بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فالمباراة مذاعة عبر قناة "beIN Sports AFC".

تاريخ مواجهات الهلال ونافباخور

لم يشهد تاريخ مواجهات الهلال ونظيره نافباخور الأوزبكي حتى الآن سوى لقاء وحيد، جمع بين الفريقين في الموسم الحالي بدوري الأبطال، والذي انتهى بالتعادل 1-1.

تشكيل الهلال المتوقع

يايسن بونو

ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

محمد كنو - القحطاني  - نيفيز

صالح الشهري - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم

حمل تطبيق سعودي الآن