الهلال ضد النصر .. دهشة روسية بعد تفضيل كاراسيف على الحكم الأفضل!

تاريخ النشر: 27/11/2023
631
منذ 9 شهور
الهلال ضد النصر .. دهشة روسية بعد تفضيل كاراسيف على الحكم الأفضل!

أحدث تعيين الروسي سيرجي كاراسيف، حكمًا لمباراة الهلال ضد النصر، في قمة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، أصداء واسعة على أغلفة الصحف الروسية، خلال الساعات الماضية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الأول من ديسمبر بالرياض، ويتصدر الهلال لائحة ترتيب فرق البطولة السعودية برصيد 38 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الثاني بـ(34) نقطة.

ويبرز بين صفوف الهلال مهاجم زينيت سان بطرسبرغ السابق مالكولم، والمهاجم السنغالي كاليدو كوليبالي، فيما يتصدر قائمة النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني.

 ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، متقدمًا على النصر، صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط.

الهلال ضد النصر .. أبرز تعليقات الصحف الروسية على تعيين سيرجي كاراسيف لإدارة الكلاسيكو..

سبورت ميل

تم تعيين الحكم الروسي سيرجي كاراسيف لإدارة مباراة الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي، بين ناديي الهلال الذي يلعب له نيمار دا سيلفا، وسيرجي سافيتش، ومالكوم، وكوليبالي ضد النصر، بقيادة كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، وإيميريك لابورت، وتاليسكا.

روس فوتبول

سيدير الحكم الروسي، سيرجي كاراسيف، البالغ من العمر 44 عامًا ، ديربي الهلال والنصر، الذي سيعقد في 1 ديسمبر بمدينة الرياض، علمًا بأن الأزرق يضم بين صفوفه مالكوم، الذي سبق له تمثيل فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، حيث يلتقي بفريق المخضرم كريستيانو رونالدو.

بومباردير

تم تجاهل اختيار الحكم الأفضل في الدوري الروسي بالموسم الماضي، وهو سيرجي لابوشكين، وتم إسناد مهمة إدارة كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال والنصر لسيرجي كاراسيف.

بوب سوكر

سيقود كاراسيف ديربي الدوري السعودي بين الهلال والنصر، في قمة الجولة الـ15، علمًا بأنه أدار نفس الكلاسيكو بتاريخ 24 ديسمبر 2015، وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل مع إشهار أربع بطاقات صفراء، وقد فاز الهلال 2-1.

لايف ريسولت

تحدث الحكم الروسي سيرجي كاراسوف على المعلومات المتعلقة بتعيينه لإدارة مباراة الهلال والنصر، مؤكدًا أنه ينتظر القرار الرسمي لإدارة الكلاسيكو، الذي يشهد تواجد كوكبة من النجوم بقيادة نيمار، ومالكوم، وسافيتش، ورونالدو، وماني.

حمل تطبيق سعودي الآن