تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة "المؤلمة": "نحن في أزمة"

تاريخ النشر: 06/07/2023
185
منذ سنة
تشافي يصدم جماهير برشلونة بالحقيقة المؤلمة: نحن في أزمة

أثار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، الجدل، حول احتمالية عدم إبرام أي تعاقدات جديدة هذا الصيف، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وأعلن برشلونة على مدار الأيام الماضية، التعاقد مع الثنائي ألكاي جوندوجان قادما من مانشستر سيتي، والمدافع إينيجو مارتينيز قادما من أتلتيك بيلباو في صفقة انتقال حر.

ويحتاج برشلونة هذا الصيف للتعاقد مع لاعب وسط محوري، خاصة بعد مغادرة سيرجي بوسكيتس لإنتر ميامي عقب نهاية تعاقده، وتشير كل المؤشرات حاليا للتعاقد مع روميرو لاعب جيرونا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يأتي هذا في الوقت، الذي سيكون فيه برشلونة مجبرا، بإبرام تعاقدات جديدة، وفقا لقاعدة (4:1)، بحسب قرار رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وقاد تشافي برشلونة الموسم الماضي، لتحقيق بطولتي الدوري الإسباني "الليجا"، ومن قبله لقب السوبر الإسباني على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

برشلونة في موقف مقعد:

وقال تشافي هيرنانديز في حوار مطول: "بدايةً من يوم الاثنين سنبدأ بإظهار بأن برشلونة بإمكانه تحقيق البطولات، نحن بالطريق الصحيح، دعونا نرى".

وأضاف بشأن التعاقد مع جوندوجان: "هو لاعب متعدد المواهب في خط الوسط ولديه خبرة، فائز بدوري أبطال أوروبا الأخيرة وقائد السيتي، أخبرنا أنه قادم للنجاح في برشلونة، سيساعدنا كثيرًا".

وواصل بشأن التعاقد مع محور جديد: "نحن في موقف معقد، لطالما قلت ذلك، علينا التكيف مع اللعب النظيف ومن هناك لا أريد التحدث عن الأسماء لأن الأندية الأخرى تغضب، وقبل كل شيء أنظر إلى فريقي".

وتابع حول طموح برشلونة في دوري الأبطال: "نحن لسنا المرشحون لكن الهدف هو الفوز، نحن برشلونة، لا يمكننا أن نقول وداعًا من دور الـ16، علينا الذهاب إلى أبعد ما يمكن".

وأوضح عن التعاقد مع ظهير أيمن: "سنرى إلى أين سنصل ، نود تقوية هذا المركز لكن ذلك يعتمد على السوق واللعب النظيف".

واستطرد عن احتمالية مغادرة فرانك كيسي: "تحدثت معه، وهو يعرف الوضع، انها محادثة سرية ولن اكشف عنها".

وأتم عن احتمالية انتقال أردا جولير لريال مدريد، قائلا: "أنه مثل روميو وروكي، لا يجب أن أتحدث عن اللاعبين الذين لديهم عقود مع أندية أخرى".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يسرق موهبة القرن من برشلونة في اللحظات الأخيرة

هل يرحل كيسيه عن برشلونة؟.. قرار نهائي يقلق النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن