مفاجأة.. جوندوجان يسهل انتقال نجم برشلونة إلى الهلال

تاريخ النشر: 04/07/2023
1338
منذ سنة
مفاجأة.. جوندوجان يسهل انتقال نجم برشلونة إلى الهلال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن ما يدور خلف الكواليس، من تطورات هامة في مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة، في ظل خلافه مع استراتيجية تعاقدات ناديه الكتالوني بعد ضم الألماني إلكاي جوندوجان. 

أعلن برشلونة الإسباني، في وقت سابق، التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، لتدعيم خط وسط البلوجرانا خلال الصيف الحالي.

وتحت عنوان "الخلافات بين برشلونة وكيسي تسهل رحيله إلى الهلال"، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إلى دخول نادي الهلال في مفاوضات جادة لضم متوسط الميدان الإيفواري الغاضب بسبب قلة مشاركاته والتي متوقع أن يغيب أكثر خلال الفترة المقبلة مع توقيع ناديه مع جوندوجان. 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى عقد فرانك كيسي اجتماع مع الإدارة الرياضية في نادي برشلونة، مطالبا بوعد رسمي يضمن له المشاركة بمزيدا من الوقت خلال الموسم المقبل مقارنة بالعام الماضي، إلا أنهم رفضوا طلبه. 

وأعطت الإدارة الرياضية في برشلونة لاعبها فرانك كيسي الضوء الأخضر، للرحيل عن جدران "البلوجرانا"، خاصة بعد التوقيع مع جوندوجان واقترابهم من التعاقد مع أوريول روميو، والذي سيكون بمثابة إبتعاد لاعب الوسط الإيفواري كليا عن المشاركة خلال الفترة المقبلة. 

كيسى أبدى رغبته في الرحيل إلى الدوري الإنجليزي أو الألماني، ولكن إدارة برشلونة أغلقت أمامه كافة الأبواب إلا بابا واحدا وهو الهلال، نظرا لقيمة العرض الكبيرة مقارنة بباقي العروض والذي سيعود بالنهاية على خزينة البلوجرانا. 

اقرأ أيضا

ديبالا يحسم قرار انتقاله إلى الهلال والرحيل عن روما الإيطالي

الاتفاق يستهدف نجم برشلونة السابق ويصارع الهلال على مهاجم إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن