هل يرحل كيسيه عن برشلونة؟.. "قرار نهائي يقلق النصر والهلال"

تاريخ النشر: 05/07/2023
519
منذ سنة
هل يرحل كيسيه عن برشلونة؟.. قرار نهائي يقلق النصر والهلال

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الهلال، النصر.

دوري المحترفين السعودي، يتأهب لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما وكانتي وجوتا إلى الاتحاد، بينما ضم الهلال كوليبالي ونيفيز، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

والهلال أنهى موسم 2022-2023، في المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة، وتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما احتل النصر، المركز الثاني، برصيد 67 نقطة.

تابع مباريات سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

كيسيه يريد الاستمرار مع برشلونة

وفقًا للصحفي الإسباني "ماتيو موريتو"، فإن الإيفواري فرانك كيسيه، يريد الاستمرار مع برشلونة الإسباني، خلال الموسم الرياضي المقبل.

وارتبط نجم برشلونة فرانك كيسيه، متوسط ميدان الفريق بالانتقال للنصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث النادي عن بديل لصفقة سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي.

ويريد الهلال أيضًا ضم اللاعب الإيفواري، من أجل تعويض رحيل الكولومبي جاستافو كويلار، الذي أعلن انتقاله  إلى الشباب.

تابع مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

كيسى أبدى رغبته في الرحيل إلى الدوري الإنجليزي أو الألماني، ولكن إدارة برشلونة أغلقت أمامه كافة الأبواب إلا بابا واحدا وهو الهلال أو النصر، نظرا لقيمة العرض الكبيرة مقارنة بباقي العروض والذي سيعود بالنهاية على خزينة البلوجرانا. 

اقرأ أيضا

دهاء الهلال.. الزعيم يرفض شرط كروزيرو البرازيلي لضم بيريرا

الهلال يهز الميركاتو بـ 3 عروض رسمية لكبار أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن