أخبار النصر اليوم|سعر بيع أبو بكر وكواليس التعاقد مع فافر

تاريخ النشر: 06/06/2022
257
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم|سعر بيع أبو بكر وكواليس التعاقد مع فافر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 28 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الحزم، في 18 يونيو المقبل، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين..

النصر يحدد سعر بيع أبو بكر

قررت إدارة النصر الموافقة على بيع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر في حال تلقي عرض قيمته 10 ملايين يورو أي ما يوازي 40 مليون ريال.

فنربخشة يتحرك لضم مهاجم النصر

ذكرت تقارير أن نادي فنربخشة يخطط لضم المهاجم فينسنت أبو بكر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء أو البيع النهائي بعد رغبته في الرحيل عن النصر.

كواليس جديدة في صفقة المدرب فافر

تواصل إدارة النصر مفاوضاتها بقوة مع المدير الفني لوسيان فافر وسط تلقي عرض جديد من نيس الفرنسي لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

حكام محليين في ختام الدوري

قررت لجنة الحكام اعتماد طاقم حكام محليين لإدارة مباراتي النصر أمام الحزم والفتح في الجولتين الختاميتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| حقيقة ضم نجم الأهلي.. بيتي وتسريبات كنو

أخبار النصر اليوم| عودة بخاري ورسالة نارية من رئيس الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن