أخبار النصر اليوم| عودة بخاري ورسالة نارية من رئيس الشباب

تاريخ النشر: 05/06/2022
575
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| عودة بخاري ورسالة نارية من رئيس الشباب

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 28 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الحزم، في 18 يونيو المقبل، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الأحد..

النصر يفاوض فاتح تريم.. كواليس الصفقة

دخل النصر في مفاوضات قوية مع مدرب جلطة سراي التركي السابق فاتح تريم من أجل تدريب الفريق في الموسم الجديد مقابل 5 ملايين يورو سنويًا (طالع التفاصيل).

أمين بخاري جاهز لمباراة الحزم

تأكدت جاهزية حارس المرمى أمين بخارى للمشاركة في مباراة الحزم والنصر بعد تعافيه من إصابته في الكتف الذي تعرض لها خلال مباراة الأهلي دوريًا (طالع التفاصيل).

البلطان يرد على جماهير النصر بعد الهجوم عليه

قال رئيس الشباب خالد البلطان إنه تعرض لهتافات مسيئة من رابطة جماهير النصر خلال مباراة الفريقين دون تحدث إدارة النصر أو الاعتذار من مسلي آل معمر (طالع التفاصيل).

النصر يواجه الباطن وديا

أعلن النصر عن خوض مباراة ودية أمام الباطن يوم الجمعة المقبلة في مرسول بارك من أجل التحضير لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| تطورات شكوى الاتحاد ومصير الثلاثي في الصيفية

أخبار النصر اليوم| ضم نجم مانشستر يونايتد.. وصدمة في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن