أخبار النصر اليوم| استبعاد بخاري ومفاجأة في "تسجيلات حمد الله"

تاريخ النشر: 31/05/2022
2055
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| استبعاد بخاري ومفاجأة في تسجيلات حمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 28 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الحزم، في 18 يونيو المقبل، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الثلاثاء..

استبعاد بخاري من معسكر الأخضر في إسبانيا

قرر المدير الفني للمنتخب الوطني إيرفي رينارد استبعاد الحارس أمين بخاري من بعثة الأخضر في معسكر إسبانيا بعد الاطلاع على تقرير إصابة اللاعب مع النصر.

النصر يتعاقد مع شركة "بيانات اللاعبين"

وقعت إدارة النصر عقدًا مع منصة Comparisonator في بيانات اللاعبين من أجل إمداد الجهاز الفني بأرقام عن اللاعبين واكتشاف النجوم الموهوبين قبل ميركاتو الصيف.

مستجدات شكوى النصر في "تسجيلات حمد الله"

أكد الإعلامي عناد الرشيد صحة تسجيلات حمد الله التي قدمها نادي النصر في شكواه ضد الاتحاد بداعي تحريض اللاعب على الرحيل من النصر إلى الاتحاد ولكن تبقى إصدار القرار.

فشل مفاوضات النصر مع حارس الفيحاء

تأكد فشل مفاوضات النصر مع حارس المرمى فلاديمير ستويكوفيتش بعد توصله لاتفاق مع إدارة نادي الفيحاء على تجديد عقده حتى يونيو 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن