أول رد فعل لكريم بنزيما على إهدار ركلتي جزاء أمام أوساسونا

تاريخ النشر: 21/04/2022
294
منذ سنتين
أول رد فعل لكريم بنزيما على إهدار ركلتي جزاء أمام أوساسونا

علق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على إهداره لركلتي جزاء في مواجهة أوساسونا بالأمس، في الجولة 33 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وخاض بنزيما لقاء فريقه ريال مدريد ضد أوساسونا، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن الجولة الـ 33 من عمر الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف للميرنجي.

وشهدت المباراة إهدار النجم الفرنسي المتألق هذا الموسم 2021-2022، ركلتي جزاء احتسبتا في الدقيقتين 52 و 59 من عمر اللقاء، حينما كانت تشير النتيجة بتقدم الملكي بثنائية مقابل هدف.

تعليق بنزيما على إهدار ركلتي جزاء أمام أوساسونا: 

قال بنزيما عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "شكرا يا شباب، لم أكن محظوظا هذه الليلة".

ونشر بنزيما في تعليقه صورة له أثناء احتفاله مع زملائه بالأهداف الثلاثة، التي قربت الفريق الملكي من حصد لقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه.

وبات ريال مدريد بهذا الانتصار، على بعد 4 نقاط فقط من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث رفع رصيده إلى 78 نقطة، بفارق 17 نقطة عن أتلتيكو مدريد الملاحق المباشر.

رقم سلبي لكريم بنزيما مع ريال مدريد: 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما أصبح أول لاعب يُهدر ركلتي جزاء في مباراة بالليجا، منذ راؤول تامودو ضد ريال بيتيس في أبريل 2006.

وأضافت أن بنزيما بات أكثر لاعب في صفوف ريال مدريد، يُهدر ركلات جزاء في الليجا منذ موسم 2005-2006، حيث أهدر 4 من 11 ركلة.

 

اقرأ أيضا

تمور وحليب.. بنزيما يشارك جمهوره فطاره في رمضان

التحذير الأخير لبنزيما.. محمد صلاح سيفوز بالكرة الذهبية بسبب واحد

حمل تطبيق سعودي الآن