تمور وحليب.. بنزيما يشارك جمهوره فطاره في رمضان

تاريخ النشر: 18/04/2022
376
منذ سنتين
تمور وحليب.. بنزيما يشارك جمهوره فطاره في رمضان

حرص النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة أثناء تناوله وجبة إفطاره في رمضان.

ونشر بنزيما صورة له أثناء جلوسه على طاولة الطعام، مرتديًا الجلباب الأبيض، وأمام كوب من الحليب وبعض حبات "التمر".

وتفاعل جمهور بنزيما معه على حسابه، عن طريق التلعيقات، حيث تمنوا له صومًا مقبولًا، وإفطارًا شهيًا.

ب

بنزيما المتوهج مع ريال مدريد.. أرقام مثيرة

بنزيما يعيش أجواءً رائعة هذا الموسم، بعد أن قاد ريال مدريد لتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتقديمه لأداء فريد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور، آخرها خطف الفوز أمام إشبيلية في المباراة التي جمعت الميرنجي بنجوم الأندلس مساء الأحد، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.

 وحطم بنزيما الرقم التاريخي لأسطورة الملكي ألفريدو دي ستيفانو في الليجا، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 217 مع ريال مدريد فى بطولة الدوري الإسباني.

وتجاوز بنزيما، أسطورة الريال دي ستيفانو صاحب الـ 216 هدفًا، ليصبح ثالث أكبر هداف فى تاريخ النادي بعد راؤول جونزاليس (228) وكريستيانو رونالدو (312).

ووصل بنزيما للهدف الـ 39 في 39 مباراة خاضها هذا الموسم مع ريال مدريد بكافة المسابقات، وتعد هذه أفضل حصيلة تهديفية للدولي الفرنسي، بعد تلك التي حققها في موسم 2011/2012 بإجمالي 32 هدفا.

بنزيما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني

ويتصدر الفرنسي كريم بنزيما قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 25 هدفًا، وبفارق عشرة أهداف عن أقرب ملاحقيه إنيس أونال لاعب خيتافي، وخوان ميجيل لوبيز نجم ريال بيتيس، وراؤول دي توماس مهاجم إسبانيول، جميعهم برصيد 15 هدفًا.

اقرأ أيضا

هدية بسيطة.. لماذا طلب بنزيما قميص مدافع تشيلسي جيمس؟

صحف العالم|بنزيما حاسم.. هذا هو مدريد وثأر تشيلسي من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن