النصر يواصل المعاناة بـ"أول تعادل" أمام الفيحاء

تاريخ النشر: 30/10/2021
375
منذ سنتين
النصر يواصل المعاناة بـ"أول تعادل" أمام الفيحاء

تعادل فريق الكرة بنادي النصر، مع مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز سامي النجعي هدف النصر في الدقيقة 17، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس الفيحاء، ستوبكوفيتش، أثناء التصدي لتسديدة من البرازيلي تاليسكا، ليتابع النجعي الكرة في الشباك.

ورد مالك العبد المنعم بهدف التعادل لصالح الفيحاء في الدقيقة 84، بعد تلقي كرة عرضية من تاختسيدس، ليوجه كرة رأسية في المرمى.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 14 نقطة، ليصعد إلى المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما يأتي النصر في المركز السابع، برصيد 13 نقطة، محققًا أول تعادل في مشواره بموسم 2021-22.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 7، وجه تاليسكا "النصر" تمريرة عرضية اخترقت دفاعات الفيحاء، لتصل إلى سامي النجعي الذي وجه كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 68، وجه سامي النجعي "النصر" تمريرة إلى تاليسكا الذي سدد الكرة من أول لمسة، خارج منطقة الجزاء، ليوجه كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 82، قدم سلطان مندش "الفيحاء" تمريرة متميزة إلى موتاري الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى حارس النصر وليد عبد الله للكرة ببراعة.

حمل تطبيق سعودي الآن