بـ"إهدار" الفرص.. مهاجم برشلونة الجديد يثير سخط الجماهير

تاريخ النشر: 30/09/2021
734
منذ سنتين
بـ"إهدار" الفرص.. مهاجم برشلونة الجديد يثير سخط الجماهير

استمر المهاجم الهولندي، لوك دي يونج، في إثارة سخط جماهير نادي برشلونة في مباراة الأسبوع الثاني من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعدما أضاع هدفين محققين ضد بنفيكا البرتغالي.

وسقط فريق برشلونة الإسباني أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم بنفيكا مبكراً، عبر مهاجمه داروين نونيز، الذي سجل أول أهدافه بدوري أبطال أوروبا، وهو ثاني أسرع هدف يتلقاه برشلونة في تاريخه، وكان بعد مرور دقيقتين و 13 ثانية.

وسنحت الفرصة للهولندي بعد دقائق قليلة من هدف بنفيكا، حيث قدم بيدري كرة على طبق من ذهب لزميله لوك دي يونج، لكنه سدد بطريقة سيئة جداً، رغم أن الشباك كانت شاغرة، ولم يستغل تأخر الدفاع البرتغالي في افتكاك الكرة منه.

وبطريقة أكثر غرابة، عاد المهاجم القادم من إشبيلية، ليضيع هدفاً محققاً آخر، وذلك بعد مرور نصف ساعة، حيث لم يُحسن التعامل مع تمريرة رائعة من فرينكي دي يونج، وسددها بعيداً بشكل مخيب للآمال.

وعاد اللاعب نفسه لإهدار فرصة غريبة في الشوط الثاني، بعدما كانت الفرصة أمامه سانحة للتسجيل، ليتابع حظه العاثر مرافقته قبل أن يتم تبديله في الدقيقة 70.

ولم يُخف عشاق الكتالوني غضبهم من الوافد الجديد، رغم تسجيله في آخر مباراة بالدوري الإسباني ضد نادي ليفانتي، حيث اعتبرت أنه لا يرقى لمستوى الفريق، وأنه لم ولن يقدم الإضافة التي انتظروها منه، بعد استقدامه في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضا

ثقة كومان أو اختياره الخاطئ.. هل يعيد ديباي ودي يونج انجازهما مع برشلونة؟

دي يونج الأعلى سعرا وأتلتيكو الأكثر سيطرة ضمن التشكيل الأغلى في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن