أنشيلوتي يضع "خطتين" لتعويض غياب كريم بنزيما عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/09/2021
336
منذ 3 سنوات
أنشيلوتي يضع "خطتين" لتعويض غياب كريم بنزيما عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن خطة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لتعويض غياب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول بالميرنجي، عن مواجهة سيلتا فيجو.

يستعد فريق ريال مدريد لأستضافة نظيره سيلتا فيجو، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أنه مع غياب لوكا يوفيتش، عن المشاركة، ومن الممكن أن يتم إراحة بنزيما، استعداد لمواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال، في مباراة اليوم بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده، في تصفيات كأس العالم.

الصحيفة، أوضحت أن الخيار الأول أمام المدير الفني أنشيلوتي، هو الدفع بـ"ماريانو"، الذي من الممكن أن يلعب في مباراة سيلتا فيجو.

وأشار التقرير إلى أن الخيار الثاني، هو أن أنشيلوتي، لديه العديد من اللاعبين لديهم القدرة على اللعب في مركز "المهاجم الوهمي" وهما؛ "بيل، هازارد، رودريجو، أسينسيو، إيسكو".

واختتم التقرير أن أنشيلوتي، يفضل أن يضع إيسكو أو أسينسيو في مركز الجناح الداخلي.

وريال مدريد، يدخل مباراة اليوم، في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الـ18 برصيد نقطة وحيدة.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد يحل ضيفًا غاليًا على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل، بملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

"أرقام خيالية".. تسريب التفاصيل الكاملة لعقد مبابي مع ريال مدريد

"درسا في الوفاء".. ريال مدريد يكرم رئيسه السابق بملعب سانتياجو بيرنابيو رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن