النصر "يبيع" أنسيلمو.. لـ"خطف ثلاثي الاتحاد من الهلال في 24 ساعة"

تاريخ النشر: 31/08/2021
8173
منذ 3 سنوات
النصر "يبيع" أنسيلمو.. لـ"خطف ثلاثي الاتحاد من الهلال في 24 ساعة"

وضع نادي الاتحاد، النصر، في امتحان، يحتاج من الرئيس مسلي آل معمر، التفكير مليًا في الإجابة عن سؤاله الصعب، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

سوق الانتقالات الصيفية 2021، يغلق أبوابه، بعد 24 ساعة من الآن، بالتحديد مع حلول الساعة الأولى من أول أيام شهر سبتمبر القادم.

وأصبح النصر في موقف محرج جدًا، أمام الاتحاد، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية.

القصة بدأت عندما أولى الاتحاد، اهتمامًا بالحصول على خدمات البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من صفوف الوحدة، إذ نجح رجالات عملاق جدة، في إقناع فرسان مكة، بالتخلي عنه، موسمًا على سبيل الإعارة، خاصة بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

وبينما كان صاحب الـ32 عامًا، يضع الرتوش الأخيرة في اتفاقه مع الاتحاد، دخل النصر سريعًا في المفاوضات، مستغلًا قوته المالية التي تفوق قدرات النمور، ما حول وجهة البرازيلي من الجوهرة المشعة إلى ملعب مرسول بارك.

وأفادت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح الثلاثاء، أن الرئيس مسلي آل معمر، اقترح على الرئيس أنمار الحائلي، انسحاب العملاقين من الصفقة البرازيلية، بسبب أسلوب فينسيوس براتيس، وكيل أعمال أنسيلمو، الذي تلاعب بالطرفين معًا، بصورة غير مقبولة.

رغم اتصال آل معمر الهاتفي، ما يزال أنسيلمو قريبًا من ارتداء قميص النصر، هذا الصيف.

وضم النصر، أنسيلمو، رغمًا عن الاتحاد، بعد خطف الكاميروني فينسينت أبو بكر، قبل توقيعه مع العملاق الغربي، أمر يعني دون شك، قطع العلاقة بين الكبيرين.

ولكن.. أمام آل معمر، فرصة ذهبية، من أجل إعادة علاقة النصر مع الاتحاد إلى وضعها الطبيعي، بالانسحاب الفعلي من صفقة أنسيلمو.

هذا الأمر سيمنح النصر، فرصًا أعلى في الحصول على خدمات ثلاثي الاتحاد، الذي يحظى باهتمام نصراوي قديم، يتجدد من حين إلى آخر، مع وضع أسمائهم على طاولة الهلال أيضًا.

وليس سرًا أن النصر يستهدف التعاقد مع كل من زياد الصحفي، فهد المولد، وعبد الإله المالكي.

ورغم صعوبة ضم الثلاثي أو أحدهم، يبقى التراجع عن ضم أنسيلمو من الوحدة، أمر استراتيجي، يخدم فرص النصر في إبرام صفقات مستقبلية مع الاتحاد.

24 ساعة من الآن، تفصل النصر عن الإجابة عن سؤال يثير الشارع الرياضي السعودي: "هل يضحي آل معمر بأنسيلمو، من أجل رضا الاتحاد؟".. شاركنا تعليقاتك في هذا الصدد.

اقرأ أيضا

هوساوي: الهلال مثل النصر في "سرقة" الاتحاد.. قصة هزت الشارع الرياضي

فرصة ذهبية.. الأهلي يفسح الطريق أمام النصر لـ"ضم الشناوي"

حمل تطبيق سعودي الآن