قرار حاسم من باريس سان جيرمان بشأن عرض ريال مدريد لشراء مبابي

تاريخ النشر: 30/08/2021
937
منذ 3 سنوات
قرار حاسم من باريس سان جيرمان بشأن عرض ريال مدريد لشراء مبابي

يبدو أن الحديث عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، مستمر قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالي، وفق لأخر المستجدات الصحفية، اليوم الإثنين.

وقدم ريال مدريد عرضين للتعاقد مع مبابي قبل 4 أيام على نهاية الميركاتو الصيفي، الأول بـ 160 مليون يورو، والثاني بزيادة قدرها 10 ملايين يورو.

وحاول مبابي في الفترة الماضية، إقناع مسئولي باريس بالسماح له بالرحيل لريال مدريد خلال الميركاتو الحالي، وهو ما ترفضه تماما إدارة باريس.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن باريس سان جيرمان رفض العرض الأخير الذي قدمه ريال مدريد، والنادي الميرنجي لا يستسلم وسيقاتل حتى النهاية من أجل التعاقد مع مبابي.

 يبدو أن اقتراح ريال مدريد 170 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين متغيرات لا يكفي لقادة باريس سان جيرمان.

الصحيفة، شددت على أن الكلمة الأخيرة لرحيل مبابي إلى ريال مدريد، لن تكون في يد ناصر الخليفي رئيس باريس، بينما تكون في يد أمير دولة قطر، ويتمتع رئيس مدريد بعلاقة جيدة مع الأمير ويأمل أن يتمكن من فتح العملية في الساعات القليلة المقبلة.

ووفقًا لذلك يضغط كيليان مبابي، على باريس سان جيرمان لقبول العرض الذي قدمه ريال مدريد الخميس الماضي، ورفض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كل عرض من عروض التجديد التي تلقاها.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| تعليق صادم من سولشاير على عودة كريستيانو واحتفال مبابي الأخير

تطورات صفقة مبابي.. رسالة مثيرة من كيليان وباريس "يجهز" الرد لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن