تطورات صفقة مبابي.. رسالة مثيرة من كيليان وباريس "يجهز" الرد لريال مدريد

تاريخ النشر: 30/08/2021
919
منذ 3 سنوات
تطورات صفقة مبابي.. رسالة مثيرة من كيليان وباريس "يجهز" الرد لريال مدريد

يبدو أن الحديث عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، مستمر قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالي، وفق لأخر المستجدات الصحفية، اليوم الإثنين.

وقدم ريال مدريد عرضين للتعاقد مع مبابي قبل 4 أيام على نهاية الميركاتو الصيفي، الأول بـ 160 مليون يورو، والثاني بزيادة قدرها 10 ملايين يورو.

وحاول مبابي في الفترة الماضية، إقناع مسئولي باريس بالسماح له بالرحيل لريال مدريد خلال الميركاتو الحالي، وهو ما ترفضه تماما إدارة باريس.

وحقق باريس سان جيرمان أمس الفوز على نظيره ستاد ريمس، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

** رسالة مبابي..

ونشر مبابي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة بجانب أشرف حكيمي ونيمار، أثناء الاحتفال على أحد الهدفين الذي سجلهما الفرنسي.

وعلق "مبابي"، على الصور التى نشرها، قائلًا: "ثلاث نقاط، وتسجيل هدفان ... الليلة المثالية".

** رد من باريس سان جيرمان على عروض ريال مدريد..

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن باريس سان جيرمان سيكون لديه رد جاهز لعروض ريال مدريد بضم مبابي، مؤكدًا أن نية الفريق الباريسي ليست سوى تحقيق أقصى استفادة من صفقة كيليان.

واختتم التقرير أن باريس سيحتاجون إلى أكثر من 180 مليون يورو من الانتقالات أو أن يضم سان جيرمان لاعبًا مميزًا من ريال مدريد.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| تعليق صادم من سولشاير على عودة كريستيانو واحتفال مبابي الأخير

مبابي يقود باريس سان جيرمان للفوز على ريمس في الظهور الأول لميسي بالدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن