"لا أفكر في ذلك".. تعليق ناري من أنشيلوتي على عرض ريال مدريد لضم مبابي

تاريخ النشر: 27/08/2021
680
منذ 3 سنوات
"لا أفكر في ذلك".. تعليق ناري من أنشيلوتي على عرض ريال مدريد لضم مبابي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على العرض المالي المقدم من إدارة فريقه إلى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

النادي المدريدي، أرسل يوم الثلاثاء الماضي، أول عرض رسمي إلى إدارة باريس سان جيرمان بقيمة 160 مليون يورو، للحصول على خدمات الفرنسي مبابي، بسوق الانتقالات الحالية.

يحل فريق ريال مدريد، مساء غدًا السبت، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال بيتس، في المباراة التى تقام بملعب بيتتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، "التعاقد مع مبابي، هذا الأمر يخص الإدارة فقط، لا يمكنني قول المزيد عن ذلك".

وشدد مدرب ريال مدريد، في تصريحاته، قائلًا: "مبابي لاعب رائع، وقلت ذلك كثيرًا، ودائمًا أنا أحاول الحصول على لاعبين ذو جودة رفيعة في فريقي".

وبسؤاله عن تقديم ريال مدريد عرض بقيمة 170 مليون يورو في ظل الأزمة؟، ليرد قائلًا: "أنا لا أفكر في ذلك الأمر على الأطلاق، بل أفكر في تدريب لاعبي فريقي بشكل جيد، وإعدادهم كذلك، لا تهمني ما هي سياسة كرة القدم".

واختتم كارلو أنشيلوتي، حديثه قائلًا: "أستطيع بأن أجيبك ماذا يعنيه تدريب ريال مدريد، فهذا شيء عظيم أعيشه الآن".

اقرأ أيضا

باحتفال تاريخي.. ريال مدريد يستعد لتقديم كيليان مبابي

"صدق أو لا تصدق".. باريس سان جيرمان يستبدل مبابي بهالاند في الثواني الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن