باحتفال تاريخي.. ريال مدريد يستعد لتقديم كيليان مبابي

تاريخ النشر: 27/08/2021
1704
منذ 3 سنوات
باحتفال تاريخي.. ريال مدريد يستعد لتقديم كيليان مبابي

يستعد نادي ريال مدريد لإقامة حفل تقديم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، بعدما إتمام الإعلان الرسمي عن ضمه من صفوف باريس سان جيرمان، حيث أوشكت الصفقة على الانتهاء، بحسب التقارير الصحفية الإسبانية والفرنسية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يأمل ألا يتم استدعاء اللاعب من قبل باريس سان جيرمان لقائمة مباراة السبت ضد ريمس، حيث سيتم بعدها الإعلان عن توقيعه رسميا يوم الأحد.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد حسم الصفقة بشكل شبه نهائي، وأنه أمام خيارين الأول هو الحصول على مساحة من الوقت تتسع لعدد كبير من الناس فى مقر النادي، مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية، وسيكون يوم الخميس 9 أو الجمعة 10 سبتمبر، مع عودة مبابي بالفعل من اللعب الدولي مع منتخب فرنسا.

الخيار الثاني هو تقديمه غدا السبت على هامش مباراة سيلتا فيجو فى ملعب البرنابيو، على الرغم من أن سعة الجمهور ستكون محدودة، حيث يتم حاليا التفكير في كلا السيناريوهين.

وسيكون تقديم اللاعب بمثابة تأييد للاحتفال بيوم تاريخي عندما تعود كرة القدم إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد عام ونصف من إغلاقه، وبالتحديد منذ 1 مارس 2020 بعد مباراة الكلاسيكو 2-0 ضد برشلونة بهدفين من فينيسيوس وماريانو.

وكانت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية قد ذكرت أن النجم الفرنسي مبابى سوف يختار بين القميصين 5 و19 مع ريال مدريد، خاصة أن القميص رقم 7 يرتديه النجم البلجيكي إيدن هازارد، ولا يمكن أن يحصل عليه خاصة بعد انطلاق الموسم.

اقرأ أيضا

3 مهاجمين مميزين لـ"تعويض" رحيل مبابي عن باريس

زيدان يمرر قميصه إلى مبابي في ريال مدريد وتاريخ متأخر لإعلان الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن