آل معمر "يفاجئ" النصر.. قرار رسمي يحسم مستقبل حمد الله نهائيا

تاريخ النشر: 17/08/2021
4966
منذ 3 سنوات
آل معمر "يفاجئ" النصر.. قرار رسمي يحسم مستقبل حمد الله نهائيا

فجر الإعلامي الرياضي علي العنزي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وعبدالرحيم شقيق حمد الله، كتب عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، متحدثًا عن اللاعب: "حان وقت خوض تجربة جديدة ونجاح جديد، في بيئة سليمة.. بالتوفيق يا أخي".

وكشف العنزي في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، عن أن شقيق حمد الله، معتاد في بداية كل موسم، وضع منشورات عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، تلمح لرحيل اللاعب، عن قلعة العالمي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، المقرب من البيت النصراوي، أن هذه المنشورات، "خطة" من شقيق مهاجم النصر، للضغط على الإدارة، من أجل تجديد عقد اللاعب.

وينتهي عقد حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في 30 يونيو 2022، حيث يحق له التوقيع مع أي فريق آخر، في يناير القادم.

وشدد العنزي، على أن حمد الله، لن يجد نادي في الشرق الأوسط؛ مثل النصر، لكي يلعب في صفوفه، لذلك فهو يستهدف تجديد عقده، بأي شكل من الأشكال.

وأعلن علي العنزي، أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ترغب بالفعل في تجديد عقد حمد الله، حيث فتحت خط مفاوضات معه، للتوصل إلى اتفاق، في أقرب وقتٍ ممكن.

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 3 سنوات، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

النصر "يغدر" بالشناوي.. ويتعاقد مع نجم آسيا العالمي

شقيق حمد الله يتلاعب بـ"النصر".. 3 قصص "هزت" الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن