الكشف عن أسباب طرد راموس وفاران من ريال مدريد.. "حلم بيريز الكبير"

تاريخ النشر: 02/08/2021
1132
منذ 3 سنوات
الكشف عن أسباب طرد راموس وفاران من ريال مدريد.. "حلم بيريز الكبير"

تأكد بشكل كبير انتقال النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الانتقالات الصيفية المقبلة لريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر.

ويرفض مبابي تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، من أجل تحقيق حلمه بالانتقال لريال مدريد الإسباني، وهو جعله مؤخرا يدخل في مشاحنات مع إدارة الفريق الباريسي.

وتلقى مبابي سلسلة من التهديدات من الإدارة الرياضية لباريس، بأنه قد يتم تجميده حتى نهاية الموسم المقبل، إذا رفض تجديد تعاقده.

وأثارت سياسة ريال مدريد الحالية، حالة غضب لدى الجماهير بالتخلي عن اللاعبين الكبار أمثال راموس وفاران، وعدم التفاوض أي بدلاء لهم خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد برحيل اللاعبين الكبار، هدفه الأول توفير الرواتب الأعلى داخل الفريق، وفي مقدمتهم راموس وفاران ومن المتوقع جاريث بيل الصيف المقبل.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يريد توفير أكبر قدر ممكن من الرواتب من أجل وضعها في صفقة التعاقد مع كيليان مبابي، والذي سيحصل على مكافأة تعاقد قدرها 40 مليون يورو عند التوقيع على العقد.

وأشارت إلى أن راتب مبابي مع ريال مدريد لن يقل بأي حال عن 17 مليون يورو، وسيكون وقتها الأكبر في الفريق الملكي بدون أي منافسه، في ظل قواعد رابطة الليجا الجديدة المتعلقة بسقف الرواتب.




اقرأ أيضا

تسريب العقد الجديد لريال مدريد مع بنزيما.. "خيانة بيريز لراموس"

الهلال ينتظر نجم ريال مدريد.. سر "خطير" في صفقة بن نافل التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن