الهلال ينتظر نجم ريال مدريد.. سر "خطير" في صفقة بن نافل التاريخية

تاريخ النشر: 01/08/2021
3979
منذ 3 سنوات
الهلال ينتظر نجم ريال مدريد.. سر "خطير" في صفقة بن نافل التاريخية

يتابع نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تحركات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في ريال مدريد، هذا الصيف، إذ من شأنه أن يسهل صفقة ماثيوس بيريرا التاريخية، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأحد.

الهلال يستهدف ضم البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، في السوق الصيفية، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم هو من يقف خلف الصفقة، عطفًا على ما يمتلكه من خبرات وشهرة عالمية.

وأفادت صحيفة "leicestermercury" البريطانية، المقربة من نادي ليستر سيتي، أن الثعلب الإنجليزي يضع النجم الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، في صدارة المطلوبين هذا الصيف، موضحة أن الحصول على خدماته، لن يكون سهلًا، في ظل منافسة ليدز يونايتد وإيفرتون.

ضم أسينسيو أمر من شأنه أن يدفع ليستر إلى التخلي عن فكرة ضم ماثيوس بيريرا، ما يعني أن عملاقًا إنجليزيًا سيخرج من السباق، تاركًا كلًا من وست هام يونايتد والهلال، معًا في صراع واحد.

من جانبها، شددت صحيفة "vavel" البريطانية، على أن وست هام ما يزال مصرًا بشدة على التعاقد مع بيريرا، لكنه لم يصل بعد إلى الرقم الذي وضعه وست بروميتش ألبيون، مع محاولاته المستمرة في المفاوضات الجارية مع وكلاء بيريرا، على الوصول إلى صيغة أخرى.

وما يزال الهلال، يأمل التعاقد مع ماثيوس بيريرا، لكنه قدم عرضًا إلى وست بروميتش ألبيون، بـ6 مليون يورو، ثم رفعه إلى 15 مليونًا، وفق تقارير صحفية.

قيمة عرض الهلال بالريال السعودي تصل إلى 66 مليون ريال، فيما طلب وست بروميتش ألبيون، 129 مليونًا، بحسب التركي أكرم كورونو، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن المطلوب 155 مليونًا.

وأظهر البرازيلي الموهوب، مستويات طيبة جدًا، مع وست بروميتش، إذ سجل 20 هدفًا مع تقديم 26 تمريرة حاسمة، منذ انضمامه عام 2020، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

حمل تطبيق سعودي الآن