"عوائق" تمنع إتمام الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 15/07/2021
491
منذ 3 سنوات
"عوائق" تمنع إتمام الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

يفكر نادي برشلونة في عقد صفقة تبادلية ضخمة مع أتلتيكو مدريد، إذ ينوي الرئيس خوان لابورتا، وفق آخر التقارير الصحفية اليوم الخميس، التخلص من خدمات النجم أنطوان جريزمان، هذا الصيف.

النادي الكاتالوني يسعى إلى بيع أكبر عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بسبب أزماته الاقتصادية مع الرئيس خوان لابورتا، كما أنه لن يقدر على تسجيل اسم ليونيل ميسي في القائمة الرسمية، بسبب الفشل في توازن الحسابات ماديًا.

برشلونة وضع اسم جريزمان على طاولة أتلتيكو مدريد، من أجل استبداله مع الإسباني ساؤول نيجويز، ولكن النادي المدريدي لا يرغب في إضافة أي مقابل مادي.

وكشفت تقارير ذكرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، عن عوائق إتمام الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحيفة، أكدت أن ساؤول، لديه رغبة في عقد طويل نسبياً، ولكن برشلونة أخبره بأنه لن يحصل على نفس الراتب الذي يتقاضاه في أتلتيكو.

وشددت الصحيفة، على أنه كان هناك اتصالات اليوم بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، ولكن دون التوصل إلى اتفاق، أتلتيكو غير قادر على تحمل راتب جريزمان العالي.

وأشار التقرير إلى أن رد برشلونة كان لن ندفع يورو واحد من راتبه، كما يجب على ساؤول تخفيض راتبه لما يلائم وضع برشلونة الإقتصادي.

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم برشلونة يعلن الرحيل بـ"رسالة وداعية"

برشلونة يفاجئ أتلتيكو مدريد.. "ضم هذا اللاعب مقابل جريزمان"

حمل تطبيق سعودي الآن