رسميا.. نجم برشلونة يعلن الرحيل بـ"رسالة وداعية"

تاريخ النشر: 15/07/2021
1159
منذ 3 سنوات
رسميا.. نجم برشلونة يعلن الرحيل بـ"رسالة وداعية"

أرسل مونشو رودريجيز، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، رسالة وداع إلى جماهير البارسا، بعد الرحيل متجهًا إلى غرناطة.

وبدأ مونشو، صاحب الـ21 عامًا إلى داخل قلعة برشلونة الكاتالونية، وخرج في يناير2020 على سبيل الإعارة إلى نادي جيرو الإسباني في 2020، ويرتبط بعقد مع البارسا جتى 30 يونيو 2022.

ووجه "رودريجيز"، رسالة وداع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "منذ وصولي إلى هذا النادي في عام 2012 من 13 عامًا، شعرت بالحب في جميع الأوقات من قبل زملائي وأعضاء الجهاز التدريبي والمديرين والعمال الذين يشكلون هذا الكيان الرياضي".

وأضاف: "سأكون دائمًا ممتنا لكل ما عشته معكم جميعًا خلال فترة بدء عملي، وفي وقت لاحق في تشكيل مسيرتي الرياضية على المستوي الشخصي والمهني".

وتابع: "امتناني لهذا النادي جميل، وخاصة للجماهير التى رافقتني ليس فقط في المباريات، ولكن أيضًا في الأوقات الجيدة للاحتفال معنا وفي الأوقات السيئة لإحتضاننا".

وأوضح: "خلال هذه السنوات الثماني التى لا تصدق عشت الأحلام التى كانت لدي منذ أن كنت طفلًا وبدأت ممارسة هذه الرياضية".

وأفاد: "أتيحت لي الفرصة للظهور مع برشلونة "B"، في 15 ديسمبر 2017، وكنت القائد في موسم 19/20، ظهرت لأول مرة مع الفريق الأول في 8 أغسطس 2020، استمعت إلى نشيد دوري أبطال أوروبا".

واختتم مونشو رودريجيز، رسالته، قائلًا: "شكرًا جزيلًا لبرشلونة، أنا مقتنع بأن طرقنا ستلتقي مرة أخري، وسنظل دائمًا أكثر من مجرد نادي".

والجدير بالذكر أنه لم يحصل اللاعب على فرصة من المدير الفني للمشاركة أساسيًا مع الفريق، حيث لعب مباراة وحيدة أمام نابولي بدور المجموعات في دور الأبطال، لمدة 6 دقائق.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة "يشعل" الصراع الأوروبي

ديمبيلي يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة.. بعد إصابته في يورو 2020

حمل تطبيق سعودي الآن