ليس حمد الله والقرني فقط.. "صفقة تبادلية" جديدة بين النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 01/07/2021
5921
منذ 3 سنوات
ليس حمد الله والقرني فقط.. "صفقة تبادلية" جديدة بين النصر والاتحاد

منذ أيام عديدة، وتقارير صحفية تشير إلى "صفقة تبادلية" محتملة بين النصر والاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن النصر، مستعد للتخلي عن "هدافه" المغربي عبدالرزاق حمد الله، مقابل الحصول على خدمات فواز القرني، حارس مرمى نادي الاتحاد.

وعلى الرغم من نفي النصر، التخلي عن حمد الله، وإعلانه فتح ملف تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2022، إلا أن تقارير جديدة، كذبت مسؤولي العالمي، وأكدت على الصفقة التبادلية.

ولكن، مفاجأة أخرى شهدها الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن "صفقة تبادلية" جديدة، بين عملاقي الرياض وجدة.

- إذًا.. ما هي الصفقة التبادلية الجديدة التي يتحدث عنها الإعلام؟

هذه الصفقة تتمثل في انتقال سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعبدالحميد البالغ من العمر 22 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، والتي تتيح له التوقيع لأي فريقٍ آخر.

وحتى الآن، يرفض نجم الاتحاد، تجديد عقده، رغم أنباء الاتفاق المبدئي مع إدارة العميد، حيث يرى أن النادي، لا يقدره ماديًا بالشكل الكافي.

من ناحيته، ألمح الإعلامي الرياضي بندر المطيري، إلى "غضب" سلطان الغنام، ظهير أيمن النصر، من إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، لعدم مفاتحته في تحسين عقده، حيث يُعد ضمن اللاعبين الأقل فئة، في الرواتب، داخل الفريق الأول لكرة القدم.

وزعم المطيري، طلب اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، راتبًا تعجيزيًا من إدارة النصر، في محاولة للضغط من أجل الرحيل.

لذلك، اقترح بعض النقاد وقطاع كبير من الجماهير، صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد، تتضمن حصول العالمي، على سعود عبدالحميد، مقابل انتقال الغنام، إلى قلعة العميد.

وعبدالحميد لعب 75 مباراة رسمية مع الاتحاد، منذ الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2018، سجل خلالها هدفين، وصنع 9 آخرين.

أما الغنام، سجل 6 أهداف وصنع 13 آخرين، منذ الانضمام إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الفيصلي، وذلك في 111 مباراة رسمية.

وإذا تمت هذه الصفقة التبادلية الكبرى في الصيف الحالي.. من سيكون الأكثر استفادة "الاتحاد أم النصر؟!".

اقرأ أيضا

النصر "يكذب" على جماهيره.. "آل معمر قرر طرد حمد الله نهائيا"

الهلال يضم "أفضل لاعب في المملكة".. والنصر لن يصمت

حمل تطبيق سعودي الآن