تعليق ناري من كومان على إقالته وتعيين ناجلسمان لقيادة برشلونة

تاريخ النشر: 14/03/2021
794
منذ 3 سنوات
تعليق ناري من كومان على إقالته وتعيين ناجلسمان لقيادة برشلونة

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على الأنباء التي ترددت برحيله عن الفريق الموسم المقبل، وتعيين جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني القيادة الفنية خلفًا له.

وتردد خلال الساعات الأخيرة اهتمام رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا، بتعيين جوليان ناجلسمان، في حالة إقالة كومان إذا لم يحقق أى بطولة هذا الموسم.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره هويسكا، مساء غدًا الأثنين على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتااز "الليجا".

وقال رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأحد، إنه ليس من الضروري التعليق على ما يتداول في الصحافة والإعلام، على الصحفيين ملء الصفحات كل يوم، ولكن رد فعل ناجيلسمان كان جيدًا للغاية.

واستكمل: "لدي عقد مع برشلونة، نحن نعمل بجد من أجل تطوير الفريق خلال الفترة المقبلة ويجب علينا الاستمرار على هذا النحو".

واسترسل كومان، خلال تصريحاته، قائلًا: "هذا الفريق أمامه الكثير ليحققه في المستقبل، نمتلك لاعبين رائعين، نحاول تغيير الأشياء للأفضل وهذا واضح للجميع مع وجود نجوم يمتلكون خبرة كبيرة مثل ميسي، ألبا، بوسكيتس، بيكيه وسيرجي روبيرتو".

وبسؤاله في النهاية هل دار حديث بينه وبين الرئيس الجديد، ليرد قائلًا: "حتى الآن، لم أتحدث مع الرئيس بسبب ضغط المباريات، تحدثنا قليلًا في باريس ولكن علينا أن نعقد اجتماعًا في أقرب وقت ممكن، وهي ليست أشياء يجب شرحها أمام الإعلام لأنها أمر داخلي يخص النادي".

اقرأ أيضا

لابورتا "يجبر" كومان على صفقة جديدة إلى برشلونة لمدة عامين.. مجانا

"تطورات مثيرة ".. كومان يرفض ضم هذا اللاعب لبرشلونة ويكشف عن الصفقة الأهم

حمل تطبيق سعودي الآن