"تطورات مثيرة ".. كومان يرفض ضم هذا اللاعب لبرشلونة ويكشف عن الصفقة الأهم

تاريخ النشر: 14/03/2021
589
منذ 3 سنوات
"تطورات مثيرة ".. كومان يرفض ضم هذا اللاعب لبرشلونة ويكشف عن الصفقة الأهم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موقف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، من التدعيم بصفقات هجومية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

يبدو أن الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة يشغل اهتمام الجميع، لأن الأندية تسعى للتعاقد من صفقات قوية في نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن الفترة الأخيرة ارتبطت العديد من الأسماء، للانتقال إلى برشلونة خلال الصيف المقبل، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين هم: "إيرلينج هالاند وديباي ولوكاكو وأجويرو".

وأفاد التقرير أن كومان أبلغ إدارة برشلونة الجديدة رفضه التام التفاوض مع أجويرو مهاجم مانشستر سيتي لضمه الصيف المقبل، وذلك نظرًا لكبر سنه ويقترب من عامه الـ30 مع نهاية الموسم الجاري.

ويذكر أن مدرب برشلونة، يري أن الصفقة الأهم والأقوي هو النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لأنه من المهاجمين الأقوياء في العالم رغم صغر سنه، ولكن التعاقد مع الهداف ليس سهلًا، بسبب الصراع بين كبار أندية أوروبا للحصول عى خدماته.

وواصل: أن كومان لديه إعجاب شديد بما يقدمه مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو، والذي يعلم جيدًا إمكانياته عندما دربه مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي، وبأرقامه الحالية في إيطاليا أصبح تحت أنظار مدرب برشلونة مرة أخرى.

واختتم التقرير أن الخيار الأخير أمام كومان هو ديباي الذي ينتهي عقده مع ليون في نهاية الموسم الحالي، ولكن التحفظ الوحيد أنه لا يلعب في الأساس في مركز المهاجم الصريح.

اقرأ أيضا

موريبا يكشف حقيقة الرحيل عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد.. ودور لابورتا

والد موريبا: ميسي مذهل.. وهذا ما فعله مع نجلي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن