أول تعليق من زيدان على عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد

تاريخ النشر: 12/03/2021
706
منذ 3 سنوات
أول تعليق من زيدان على عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لصفوف الملكي خلال الصيف المقبل.

وخرج كريستيانو رونالدو، من صفوف ريال مدريد في صيف 2018 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات داخل القلعة الملكية، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى صيف 2022.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ألتشي، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إن الجميع يعلم من هو كريستيانو رونالدو، وما فعله داخل نادي ريال مدريد، ونتمتع من أجله بالحب.

وأضاف المدير الفني، أن كريستيانو رونالدو صنع التاريخ مع ريال مدريد، الآن هو لاعب لفريق يوفينتوس ولا يمكنني قول شيء بخصوص انضمامه للملكي.

وعلى مدار الساعات الأخيرة، ربطت تقارير أن إدارة يوفنتوس تخطط لبيع كريستيانو رونالدو، نظرًا لكبر سنه بالإضافة إلى راتبه الكبير، ويعاني النادي من أزمة اقتصادية بسبب فيروس كورونا.

واختتم زيدان، تصريحاته بالتعليق على التعاقد مع اللاعب كامافينجا، قائلًا: "هو ليس لاعبنا، ولكنه لاعب جيد ولديه مستقبل".

كامافينجا البالغ من العمر 18 عامًا، يقدم مستويات مذهلة مع فريقه ستاد رين الفرنسي، كما بات ضمن عناصر المدير الفني ديديه ديشامب في منتخب الديوك الفرنسية، ما وضع اسمه على طاولة المطلوبين في العاصمة الإسبانية مدريد.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو "يحرم" ريال مدريد من ضم مبابي

مفاجأة من العيار الثقيل.. كريستيانو رونالدو يعود لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن