مفاجأة.. يوفنتوس يحدد سعر بيع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 12/03/2021
1557
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. يوفنتوس يحدد سعر بيع كريستيانو رونالدو

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بتحديد فريق يوفنتوس الإيطالي سعر بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وخرج كريستيانو رونالدو، من صفوف ريال مدريد في صيف 2018 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات داخل القلعة الملكية، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى صيف 2022.

وودع نادي يوفنتوس، مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، على يد بورتو البرتغالي، رغم انتصار رفاق كريستيانو رونالدو في موقعة الإياب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد موقع "فوتبول إيطالي" اليوم، أن إدارة فريق السيدة العجوز حددت سعر بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون المبلغ لا يقل عن 29 مليون يورو، لتجنب أي خسائر مالية في الصفقة.

وأشار الموقع الشهير إلى أنه من المقرر عقد مسؤولي يوفنتوس جلسة خاصة مع رونالدو لمناقشة مستقبله وتحديد موقفه من الرحيل أو الاستمرار.

وعلى مدار الساعات الأخيرة، ربطت تقارير أن إدارة يوفنتوس تخطط لبيع كريستيانو رونالدو، نظرًا لكبر سنه بالإضافة إلى راتبه الكبير، ويعاني النادي من أزمة اقتصادية بسبب فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن التقارير الإسبانية اليوم، أكدت أن وكيل أعمال كريستيانو تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل عودة اللاعب من جديد.

اقرأ أيضا

راموس يعلق على رحيل كريستيانو عن ريال مدريد بتصريح مثير

مفاجأة من العيار الثقيل.. كريستيانو رونالدو يعود لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن