ثورة مانشستر.. 300 مليون إسترليني ميزانية ميركاتو 2021

تاريخ النشر: 11/03/2021
579
منذ 3 سنوات
ثورة مانشستر.. 300 مليون إسترليني ميزانية ميركاتو 2021

ثورة مانشستر يونايتد.. عنوان فرض نفسه بقوة على الصحف الإنجليزية في أعقاب التسريبات التي خرجت من نادي مانشستر يونايتد عن رصد إدارة الشياطين الحمر ميزانية مالية ضخمة من أجل دعم صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي وبناء فريق أحلام قادر على تحقيق لقب بطل الدوري الإنجليزي في السنوات المقبلة.

وأصبح الحديث الأن يدور عن ابرام المان يونايتد صفقات مدوية بقيمة مالية تتخطى 300 مليون جنيه إسترليني في ظل التحسن الواضح في نتائجه محليا وضمانه التواجد في المربع الذهبي للدوري والتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وترصد "سعودي سبورت" في السطور التالية قائمة الصفقات الكبرى التي يخطط لها أولي سولشاير المدير الفني للمانيو.
1.. إيرلينج هالاند.. الهداف الأبرز

فرض هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني نفسه نجما في البوندسليجا هذا الموسم وسجل أكثر من 15 هدفا ووصل لمئويتة الأولى كرأس حربة قبل ان يصل إلى 21 عاما، ورصد النادي الإنجليزي 125 مليون يورو بخلاف ترك لاعبا لصالح دورتموند للفوز بالصفقة.

2.. جواو فيلكس.. حاوي اتلتيكو

طلب سولشاير ضم النجم البرتغالي الواعد جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني وهي صفقة كبرى وقرر منحه الرقم 7 التاريخي على أمل ان يكون خليفة نجمه السابق كريستيانو رونالدو ويتمسك نادي اتلتيكو بالحصول على 150 مليون يورو نظير ترك اللاعب.

3.. رفائيل فاران.. مدافع فرنسي 

رغم تراجع مستواه مع الريال في الفترة الأخيرة ولكنه يبقي أحد أفضل المدافعين في العالم ، ويرغب سولشاير في ضمه لتوفير مساك قوي صاحب خبرات بجوار هاري ماجواير في تشكيلته المرحلة المقبلة ورصد 65 مليون يورو لإتمام الصفقة الدفاعية مستقبلا.

اقرأ أيضا

دي خيا "الفرنسي" مفتاح "السلوفيني" في مانشستر يونايتد

سولشاير يتحدث عن الغيابات أمام ميلان.. ومصير كافاني مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن