نجم النصر.. عملية جراحية طارئة ومدة غياب صادمة

تاريخ النشر: 02/03/2021
2759
منذ 3 سنوات
نجم النصر.. عملية جراحية طارئة ومدة غياب صادمة

سعودي سبورت - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة قاضية، في "الثلث الأخير" من الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والنصر يحتل المركز السابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 29 نقطة، قبل 9 جولات من النهاية.

وبعد التعادل أمام أبها، في الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أعلن النصر، تعرض نجمه الشاب المتألق أيمن يحيى، لإصابة جديدة.

ويحيى غاب عن الملاعب، لمدة شهر ونصف تقريبًا؛ بسبب الإصابة، من أواخر ديسمبر 2020، حتى أوائل فبراير، قبل أن يعود من جديد في مباراة النصر والتعاون، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري.

* تطورات صادمة..

ولكن، الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، أعلن خضوع يحيى، لعملية جراحية طارئة؛ بسبب الإصابة. 

وأشار الجدي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة، إلى أن نجم النصر، أصبح لا يستجيب للعلاج، للشفاء من الإصابة التي يُعاني منها في عضلات البطن، الأمر الذي يستلزم خضوعه لعملية جراحية.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن غياب أيمن يحيى، لمدة شهر تقريبًا، عن الملاعب، حيث ستكون عودته مبدئيًا، أمام ضمك، في الجولة 25 من مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن يحيى "20 سنة"، يقدم مستويات مبهرة مع النصر، في الموسم الرياضي الحالي، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2 أسيست، خلال 14 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

"قمة النصر في الرديف" تفجر غضب جماهير الأهلي

بعد إفلات مسئول الهلال من العقوبة.. انتفاضة ضد إدارة النصر بسبب إشارة الذبح

حمل تطبيق سعودي الآن